واحة السجاد تحدث موقعها على الإنترنت

واحة السجاد تحدث موقعها على الإنترنت

أعلنت اللجنة المنظمة لواحة السجاد التي تنظمها جمارك دبي للمرة الحادية عشرة على التوالي في إطار مشاركتها في فعاليات مهرجان دبي للتسوق في مركز دبي التجاري العالمي القاعة رقم واحد من 4 يناير ولغاية 14 منه.

أن موقع الواحة على شبكة الإنترنت mycarpets. ae يستمر هذا العام أيضا في توفير وتحديث المعلومات التي تتناسب مع التطور الذي وصلت إليه هذه الفعالية المتميزة، والأفكار الجديدة التي أدخلت عليها هذا العام باللغتين العربية والإنجليزية.

وقال صلاح النقي رئيس لجنة واحة السجاد إن الهدف من متابعة تحديث وتطوير هذا الموقع على الشبكة الدولية يعود بالدرجة الأولى إلى توجهات حكومة دبي الرامية إلى التحول إلى حكومة إلكترونية لمساندة مجتمع الأعمال في الإمارة والرقي به إلى مستويات عالمية.

وتأتي هذه الخطوة في إطار الدعم الذي تقدمه جمارك دبي لمختلف القطاعات التجارية والصناعية في دبي، وتهدف إلى مساعدة المؤسسات والشركات التجارية المشاركة في فعاليات واحة السجاد من خلال الترويج للواحة وجذب الزوار إليها من مختلف أنحاء العالم وبنوع خاص من دول الخليج العربي، باعتبار أن هذا المعرض فريد من نوعه في المنطقة.

وأوضح انه تم تحديث الموقع توافقا للهوية الجديدة لواحة السجاد مع الأخذ بالاعتبار أنه صمم على يد فريق عمل تابع لإدارة أنظمة المعلومات في جمارك دبي، ويعكف هذا الفريق أيضا على وضع تصور جديد لتطوير هذا الموقع باستمرار على الشبكة في المستقبل.

وسيتم أيضا وضع هذه الدراسة بالتعاون مع التجار والعاملين في قطاع السجاد في الإمارة للوقوف على رأيهم ووضع الأفكار ونشرها على صفحات الموقع بشكل يخدم الأهداف التي وضع من اجلها.

ويتم من خلال هذا الموقع نشر أسماء جميع العارضين من التجار والشركات في الواحة مع عناوينهم الكاملة، حتى يتمكن المتصفحون من الاتصال بهم وتأكيد طلبات الشراء بعد الاطلاع على الأسعار ومعاينة البضائع في المعرض الذي يقام في القاعة الغربية في مركز معارض مطار دبي الدولي.

وسيتم عرض مجموعة من الصور تحتوي على بعض فعاليات الواحة واهم أنواع السجاد المميز، حيث سيكون هناك العديد من القطع التي تمثل قيمة تاريخية أو مالية كبيرة، إذ أن واحة السجاد تشكل فعلا فرصة فريدة من نوعها في المنطقة لاقتناء أجود أنواع السجاد اليدوي النادر.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات