دعوة شركات الإماراتية للمشاركة في معرض ميلانو للتكنولوجيا

دعوة شركات الإماراتية للمشاركة في معرض ميلانو للتكنولوجيا

وجهت غرف التجارة والصناعة بالدولة دعوات للشركات والمؤسسات المنتسبة المعنية للمشاركة في فعاليات معرض ميلانو للثروة البشرية والتكنولوجيا في ظل العولمة الذي يعقد في ميلانو بايطاليا بين 15 و18 مارس المقبل.

ويوضح المنظمون في كتاب الدعوة ان معرض الثروة البشرية والتكنولوجيا في عصر العولمة علامة مهمة وفريدة للعمل على المستوى القومي، حيث تتعرض لقضايا التكنولوجيا الحديثة، وعولمة رجال الأعمال.

ويشير إلى ان أكثر من 200 عارض، و1500 زائر، 198 ندوة كانت حصيلة نجاح الدورة الماضية لهذا المعرض، اما الدورة الثالثة التي تقام بأرض المعارض في ميلانو من يوم الأربعاء 15 إلى يوم السبت 18 مارس 2006 تمثل نقطة تحول كبرى حيث تتناول قضية استثمار الثروة البشرية كدافع للتقنية الحديثة.

وبالتالي تنمية جديدة، الأمر الذي يجعلنا نواجه قضايا مثل إمكانية اختيار الشركات للأسواق التي تعمل معها. ويؤكد ان قضية العولمة التي يناقشها المعرض على وجه الخصوص، تقدم للشركات، والجامعات، ومؤسسات الدولة، وكل من يشعرون أو يخصهم قضية تحدي نظام العولمة، التخيل الكامل للفرص والوسائل التي يضعها النظام الايطالي امامهم.

وتشمل احداث المعرض في قطاع العولمة 4 أيام مخصصة للمناطق الجغرافية الأكثر أهمية بالنسبة للتجارة والاستثمار، وعرض فرص الاستثمار في الدول، والخدمات العالمية، وأفضل فرص الاستثمار.

وسيوفر المعرض فرصا للقاء الشركات التي ترغب في فتح أسواق خارجية، ودعم وتشجيع الخدمات العالمية، وايجاد فرص التعاون المشترك، والترويج للأسواق الخارجية وفرصها الجديدة، والحوار مع المؤسسات الحكومية والعاملين في هذا القطاع المتخصص.

ويهدف المعرض إلى ايجاد مناسبة مهمة لتشجيع التبادل التجاري مع الخارج، وزيادة مقدرة الشركات الايطالية للعمل في الأسواق الخارجية من خلال عرض ما يمكن ان تفعله الشركات تجاريا، وفي أي الأسواق يمكنها ان تعمل.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات