تعيين مدير لإدارة التسويق والبحوث بمطار الشارقة

تعيين مدير لإدارة التسويق والبحوث بمطار الشارقة

قامت هيئة مطار الشارقة بالإعلان عن تعيين الشيخ خالد بن عصام القاسمي في منصب مدير إدارة التسويق والبحوث بمطار الشارقة الدولي اعتبارا من الثاني من شهر يناير 2006.

وسيتولى الشيخ خالد بن عصام القاسمي الحاصل على درجة البكالوريوس من كليات التقنية العليا مسؤولية الإشراف على إدارة التسويق والبحوث في إدارة الشؤون التجارية بمطار الشارقة الدولي.

ومن خلال منصب مدير إدارة التسويق والبحوث، سيركز الشيخ خالد بن عصام القاسمي على تفعيل دور إدارة التسويق والبحوث لخدمة أهداف ورؤية المطار المستقبلية.

كما سيعمل الشيخ خالد بن عصام القاسمي على تعزيز التعاون الوثيق مع كل الإدارات لتسويق خطط التوسعة والإعلان عن المراحل المختلفة.

وبالنسبة للمنصب الجديد ومهامه، قال الشيخ خالد بن عصام القاسمي إنني أتمنى أن أكون على قدر المسؤولية والمهام التي أوكلت إلي لأقوم بخدمة بلدي ووطني وسأسعى جاهدا بالتعاون مع الإدارة العليا والتوجيهات السديدة على تطوير العمل بما يتماشى مع الخطط المستقبلية والمتغيرات الدولية التي تشهدها المطارات العالمية والتطور المتنامي الذي يشهده مطار الشارقة الدولي في جميع المرافق.

وبدأ الشيخ خالد بن عصام القاسمي مشواره المهني بالعمل مع هيئة مطار الشارقة منذ عام تقريبا كمتدرب إداري حيث تعرف إلى المهام المنوطة بجميع إدارات المطار وكيفية تعزيز التعاون بين الإدارات والأقسام لضمان نجاح سير العمل.

كما قام الشيخ خالد بن عصام القاسمي بحضور دورة تسويق المطارات وورشة عمل في وضع استراتيجيات تجارية للمطارات ودورة إعداد القيادات الشابة ودورة مهارات القيادة والإدارة بالإضافة إلى العديد من الدورات التدريبية في مجال التخطيط التسويقي والإداري.

الشارقة ــ البيان:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات