أخبار الإمارات تنقل لقارات العالم

أخبار الإمارات تنقل لقارات العالم

بدأت خدمة البث التلفزيوني الرقمي لوكالة أنباء الإمارات تنقل الأحداث والأنشطة المتعددة والأخبار اليومية في الدولة إلى معظم قارات العالم محدثة انطلاقة إعلامية رقمية جديدة تعتمد على التقنية المتطورة وذلك بتوجيهات سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الإعلام والثقافة.

وتتيح هذه الخدمة الوصول إلى ملايين المشاهدين في أنحاء العالم الراغبين في متابعة مختلف الأنشطة التي تحدث في دولة الإمارات العربية المتحدة.وتأتي الخدمة في أعقاب اتفاقية تم التوصل إليها مؤخراً مع وكالة »إخلاص« التلفزيونية الاخبارية ومقرها في تركيا.

وقال عمر فاروق تشغلار نائب المدير العام لوكالة »اخلاص« إنه بموجب الاتفاقية مع وكالة أنباء الإمارات فإن الوكالة التركية ستقوم ببث الأخبار والتقارير التلفزيونية التي تتلقاها من »وام« بواسطة نظام »اف تي بي« إلى مشتركيها في القارات الأربع أوروبا وأميركا وآسيا وافريقيا.

وذكر تشغلار أن »اخلاص« تعتبر واحدة من أكبر الوكالات الاخبارية التلفزيونية في منطقة الشرق الأوسط وتقدم خدماتها التلفزيونية إلى حوالي خمسين محطة تلفزيونية في أوروبا وآسيا وافريقيا والقارة الأميركية. كما تصدر نشراتها الاخبارية بالعربية والانجليزية والتركية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات