تشمل 32 نيسان و19 شيفروليه وبطاقات "كاش بلاس"

"اينوك ـــ ايبكو" تطلق حملة ترويجية كبيرة

تعتزم شركة بترول الإمارات الوطنية (اينوك) إطلاق حملة ترويجية واسعة خلال مهرجان دبي للتسوق 2006، متيحة لعملائها فرصة الفوز بمجموعة كبيرة من الجوائز القيمة.

وتشمل هذه الجوائز 32 سيارة نيسان و19 سيارة شيفروليه، بينها سيارة كورفيت، بالإضافة إلى بطاقات »كاش بلاس« من »اينوك ـــ ايبكو« قيمتها الإجمالية 125 ألف درهم والعديد من الجوائز الأخرى.

وخلال إعلانه عن الحملة الترويجية الجديدة، قال خالد هادي، مدير الإعلام والعلاقات العامة في مجموعة اينوك: »تعتبر حملتنا الترويجية الخاصة بمهرجان دبي للتسوق 2006 الأكبر من نوعها على الإطلاق على مستوى شركات توزيع المنتجات البترولية.

وتشارك جميع محطات »اينوك ـــ ايبكو« في دبي والإمارات الشمالية في هذه الحملة الواسعة بشكل كلي أو جزئي، مما سيتيح فرصة المشاركة والفوز أمام جميع عملائنا في كل أنحاء الدولة.

وستقدم محطات اينوك ـــ ايبكو 3 بطاقات سحب للعملاء عن كل 25 درهماً ينفقونها على أي من المنتجات أو الخدمات التي توفرها هذه المحطات ماعدا الوقود، وذلك خلال الفترة 4 يناير ـــ 4 فبراير 2006.

وتتيح البطاقة الأولى لصاحبها الدخول في سحب يومي على سيارة نيسان، أما البطاقة الثانية فتؤهله لدخول السحب الأسبوعي لجوائز القرية العالمية على سيارة شيفروليه وكذلك تمنحه فرصة الفوز بسيارة الأحلام من طراز كورفيت عندما يحالفه الحظ بالجائزة الكبرى.

أما البطاقة الثالثة، فتتيح فرصة الدخول في سحب أسبوعي على خمس بطاقات »كاش بلاس كارد« قيمة كل منها 5 آلاف درهم. وتعمل محطات »اينوك ـــ ايبكو« على تعزيز فرص عملائها بالفوز خلال المهرجان، وذلك عبر عرض ترويجي خاص على بطاقات الهاتف من »اتصالات«.

حيث تضم كل رزمة بطاقة هاتف مسبقة الدفع وبطاقة للسحب على سيارة نيسان وبطاقتين للسحب الأسبوعي في القرية العالمية و3 بطاقات للسحب على »كاش بلاس«، بالإضافة إلى خصومات وعروض خاصة من »سكي دبي« و»وايلد وادي« و»برجر كينج« و»الجابر للنظارات« و»تسجيل«.

وسوف تشارك 45 محطة اينوك ـــ ايبكو في دبي في »سحب ليكزس الكبير« الذي سيقام بمناسبة مهرجان دبي للتسوق 2006 من خلال بيع بطاقات السحب مقابل 200 درهم للبطاقة الواحدة. وستتاح الفرصة للمشاركين في هذا العرض للفوز بسيارتي ليكزس و100 ألف درهم يومياً.

وسيفوز خلال السحب الأسبوعي 5 رابحين إضافيين بجوائز نقدية قيمة كل منها 100 ألف درهم. وستقدم محطات اينوك / ايبكو عرضاً حصرياً لعملائها في الإمارات الشمالية يتضمن بطاقة سحب على جوائز القرية العالمية وجوائز »كاش بلاس كارد« لدى إنفاقهم 25 درهماً على أي من المنتجات والخدمات التي توفرها ماعدا الوقود.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات