كبريات الشركات تشارك في معرض قطاع الإعلان بدبي

كبريات الشركات تشارك في معرض قطاع الإعلان بدبي

أكدت مجموعة من كبريات شركات قطاع الإعلان مشاركتها في المعرض الذي يقام بالتزامن مع الدورة الأربعين للمؤتمر العالمي للجمعية الدولية للإعلان المزمع انعقادها في مارس المقبل تحت رعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وزير الدفاع.

ويشكل المعرض منصة مهمة يجتمع تحت سقفها أبرز شركات قطاع الإعلان، بينها »بي بي دي أو« و»يورو آر إس سي جي« و»إف سي بي« و»ليو بيرنيت« و»أوجلفي« و»يو إم 7« و»يونغ آند روبيكام«.

ويتسم المؤتمر والمعرض اللذان ينظمهما فرع الجمعية الدولية للإعلان في الإمارات برئاسة محمد القرقاوي، في مركز دبي العالمي للمؤتمرات، بأهمية خاصة حيث سيعمل المعرض على التعريف بقطاع الإعلام والإعلان في المنطقة، كما أنه سيتيح للشركات المشاركة فرصة فريدة للالتقاء وتبادل الخبرات والاطلاع على أفضل الممارسات في القطاع.

وقال جوزيف غصوب، الرئيس المنتخب للجمعية الدولية للإعلان إن المنطقة شهدت خلال العقد الفائت تطورات غير مسبوقة وأفكاراً خلاقة. ويكفي النظر من زاوية موضوعية ليدرك المرء بوضوح الكفاءات والمهارات التي تتمتع بها المنطقة«.

وسيتيح المعرض الذي يفتح أبواب المشاركة أمام الجميع مجاناً، فرصة كبيرة للشركات والمؤسسات لترسيخ مكانتها في هذا القطاع الذي يتسم بدرجة عالية من المنافسة، وبالأخص الشركات التي تقدم منتجات وخدمات في مجالات العلاقات التسويقية والإعلام وتقنية المعلومات والإنتاج والطباعة.

وستقيم الجمعية الدولية للإعلان بالتزامن مع المعرض والمؤتمر، معرضاً آخر خاصاً لحملات إعلانية من مختلف أنحاء العالم تحت شعار »إعلان أفضل لمستقبل أفضل«. وسيتولى »منتدى مجتمع الإعلان«.

وهو مبادرة أطلقها موظفو الموقع الإلكتروني »AdForum.com«، تنظيم هذا المعرض الذي تم إعداده بالتعاون مع »برنامج الأمم المتحدة للبيئة«. وسيسلط المعرض الضوء على مجموعة من الحملات الترويجية المبتكرة التي تعكس التزام الشركات والمشاريع التجارية بالمسؤوليات الملقاة على عاتقها تجاه المجتمعات التي تعمل فيها.

وسيتناول المعرض 3 مفاهيم رئيسية، هي »الاعتناء بكوكبنا« و»الاعتناء بالآخرين« و»الاعتناء بأنفسنا«، من خلال 350 حملة من 137 شركة إعلان في 37 دولة.

وسيضم المعرض لوحات إعلانية كبيرة وإعلانات مطبوعة وفقرات تلفزيونية وتقارير من بعض الشركات والمؤسسات غير الحكومية والمنظمات الدولية. وسيقام المعرض في الردهة الرئيسية لمركز دبي العالمي للمؤتمرات، علماً أن الدخول مجاني للجميع.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات