EMTC

"الطاقة الدولية" تقود الشرق الأوسط إلى عصر الهيدروجين من دبي

"الطاقة الدولية" تقود الشرق الأوسط إلى عصر الهيدروجين من دبي

أعلنت »مجموعة الطاقة الدولية« عن تحالف استراتيجي جديد مع هيدروجينكس كوربوراشن، وهي شركة عالمية لتطوير تقنيات الطاقة النظيفة تعمل على الترويج لاقتصاد الهيدروجين عن طريق طرح عدد من أنظمة خلايا الوقود الاقتصادية على نطاق تجاري واسع.

وتم توقيع مذكرة التفاهم في دبي تتويجاً لعلاقة التعاون بين مجموعة س.س.لوتاه وهيدروجينكس التي بدأت منذ عام تقريباً. ويتركز محور الاتفاق على ترويج خلايا الوقود وتطبيقاتها التجارية التي تلبي احتياجات العديد من القطاعات التجارية والصناعية والحكومية في منطقة الشرق الأوسط.

وقال يحيى بن سعيد آل لوتاه، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة س.س.لوتاه والرئيس والمدير التنفيذي لـ »مجموعة الطاقة الدولية« إن الهدف الرئيسي من تأسيس مجموعة الطاقة الدولية هو الترويج لاستخدام مصادر الطاقة النظيفة لتلبي احتياجات الطاقة المتنامية في العالم .

وسنعمل على تقديم المزيد من تقنيات الطاقة المتقدمة الناجحة تجارياً. وأكد على توفر كل المقومات لدى دولة الإمارات التى تؤهلها بجدارة لتبني استخدام تطبيقات خلايا الوقود التي تعمل بالهيدروجين، كذلك عدد من بلدان المنطقة التي تشهد نمواً اقتصادياً هائلاً.

وأضاف »ان الطموح الكبير الذي يميز منطقتنا ونمو صناعة السياحة والسفر بالإضافة إلى الخبرات العالمية في مجال الطاقة والرغبة في تنويع مصادر الدخل لبناء اقتصاد قوي يمثلون فرصاً حقيقية للتقنيات المتقدمة في مجال الطاقة البديلة«.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات