EMTC

750 شركة في المنطقة تستخدم حزمة أوراكل للأعمال الإلكترونية

750 شركة في المنطقة تستخدم حزمة أوراكل للأعمال الإلكترونية

تستخدم آلاف الشركات في منطقة الشرق الأوسط المنتجات التقنية لشركة أوراكل لبناء وتنفيذ التطبيقات، كما يدير ما يربو على 750 شركة في المنطقة حزمة أوراكل للأعمال الإلكترونية لإدارة العمليات المختلفة كالعمليات المالية، وعمليات التصنيع، وسلاسل التوريد، أو إدارة علاقات العملاء.

ودعت أوراكل عدداً من كبار عملائها من الشرق الأوسط لحضور اجتماع فريق إدارة شركة أوراكل أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا الذي عقد في دبي الأسبوع الماضي، وذلك لعرض قصص نجاحهم في تنفيذ مشاريع تقنية المعلومات بالغة التعقيد.

وكرمت أوراكل خمسة من عملائها في المنطقة بمنحهم جائزة أوراكل للتميز وهم: هيئة الاستثمار في أبوظبي، وشركة السيارات العربية، والمنطقة الحرة في دبي، وقسم الخدمات الصحية في الحرس الوطني السعودي، وديوان صاحب السمو حاكم دبي، بمنحهم جائزة تميز العملاء.

وقال أيمن أبو سيف، المدير التنفيذي لشركة أوراكل في منطقة الخليج: »لقد أظهر العملاء الحائزون على الجوائز ريادة واضحة في القطاعات التي يمثلونها وأداروا بنجاح مشاريع بالغة التعقيد خاصة بتقنية المعلومات،

كما استطاعوا تجنب بذل جهود كبيرة لتخصيص برمجيات الأعمال لتبني أفضل الإجراءات المتضمنة، حيث ركزوا على تثقيف العاملين في مؤسساتهم وتغيير طريقة إجراء العمل خلال تنفيذهم لتلك المشاريع«.

وكان عملاؤنا في المنطقة متحمسين جداً لدعوتهم لعرض خبراتهم وقصص النجاح التي حققوها أمام تنفيذيي شركة أوراكل وعملائها في أوروبا وآسيا. هذا وينظر إلى منطقة الشرق الأوسط كواحة نجاح كبيرة لمشاريع تقنية المعلومات بالغة التعقيد التي تعتمد على تقنيات أوراكل«.

وإضافة إلى مشاركة العملاء اللامعين بقصص نجاحهم ومسيرة تعلمهم، وتطلعاتهم مع فريق أوراكل في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، فقد عملوا على تشجيع شركة أوراكل للإشارة إليهم كمرجع ضمن قطاعاتهم الخاصة.

وعبر عدد من العملاء، خلال العروض التي قدموها، عن تقديرهم لأعضاء فريق الاستشارات التابع لشركة أوراكل الذين أظهروا التزاماً واضحاً بنجاح مشاريعهم.

دبي ــ البيان

طباعة Email
تعليقات

تعليقات