حديقة غافين في المزاد وريعها لصندوق سرطان الأطفال

حديقة غافين في المزاد وريعها لصندوق سرطان الأطفال

سيتلقى الصندوق الخيري لعلاج سرطان الأطفال في مستشفى التوام بالعين كل عائدات مزاد يُقام على حديقة مولتها شبكة «أوربت» التلفزيونية ونفذها خبير الحدائق العالمي الشهير ديارمويد غافين. والحديقة معروضة حالياً في معرض «جلف نيوز للمنزل المثالي».

ويمكن لمستمعي محطة «دبي 92 إف.إم» اليوم الجمعة و«دبي آي 8 ,103 إف.إم» غداً السبت طرح عروضهم للحديقة على الهواء مباشرة. ويغلق المزاد في الساعة الخامسة من بعد ظهر غد السبت. وقال ماجنوس سيمونس مدير عام «أوربت»: «نأمل أن يكون هناك سيل من العروض على الحديقة من قبل مستمعي محطتي «92 إف.إم» و«دبي آي» حيث ان كل العائد من أعلى عرض سيُخصص كتبرع لمستشفى التوام لمساعدة الأطفال المصابين بالسرطان».

وتبلغ قيمة الحديقة 60 ألف درهم إماراتي، ويتطلب التصميم أقل قدر من الصيانة، حيث ان نباتاته كلها من البيئة الطبيعية لمنطقة الشرق الأوسط. وقد استوحي التصميم إلى حد كبير من فكرة كانت قد عُرضت في حلقة أذيعت مؤخراً من برنامج «واجهة المنزل في الحديقة».

ويتوسط الحديقة منزل صيفي أخاذ يبدو وكأنه طاف على بحيرة من الزنبق، وهو مرتبط بمعبر من الزخارف المصممة لتكون قادرة على مقاومة جميع الظروف الجوية. وسيتولى المقاول، وهو مركز دبي للحدائق تركيب الحديقة في الموقع الذي يختاره الفائز في أي مكان في دولة الإمارات العربية المتحدة.

دبي ـ «البيان»:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات