بنك الإمارات يقدّم عرضاً ترويجياً جديداً في القرية العالمية

بنك الإمارات يقدّم عرضاً ترويجياً جديداً في القرية العالمية

أعلن بنك الامارات أمس عن عرضه الترويجي المميز الذي ينوي طرحه قريباً في القرية العالمية. ويتيح هذا العرض لكافة العملاء الذين يزورون فرع بنك الامارات في القرية العالمية،

ويقومون بصرافة مبلغ بقيمة 1000 درهم أو أكثر إلى عملات أجنبية، الحصول على بطاقة »امسح واربح« التي توفّر لهم جوائز فورية مميزة، تتراوح ما بين مجموعة فريدة من أجهزة فيليبس الكهربائية الرائعة وبطاقتي سفر إلى أوروبا.

ويتألّف عرض »امسح واربح« من جزأين، أولّهما بطاقة »امسح واربح« التي تتضمن جوائز فورية، والثاني سحب يُقام كل أسبوعين على أجهزة تفزيون »بلازما« قياس 50 بوصة بتقنية »بكسل بلاس« من فيليبس،

بالإضافة إلى أحدث نظام سينمائي منزلي لاسلكي مبتكر. وفي نهاية هذه الحملة الترويجية، سيجري سحبٌ كبير على الجائزة الكبرى المؤلفة من ثلاث جوائز قيّمة أخرى وتشمل تذكرتي سفر إلى أوروبا، وقسيمة تسوّق من باريس غاليري للسيدات، وآلة صوتية لأقراص الفيديو المدمّجة من فيليبس للرجال، وجميعها ستكون من نصيب الفائزين سعداء الحظ والأشخاص المقرّبين منهم.

وقال لويس سكوتو، مدير عام قسم الخدمات المصرفية للأفراد: »نحن في بنك الامارات نسعى دوماً إلى أن نجعل من الخدمات المصرفية لدينا تجربة ممتعة. إذا قام العملاء بصرافة مبلغ بقيمة 1000 درهم أو أكثر إلى عملات أجنبية لدى فرعنا في القرية العالمية،

فسيحصلون على بطاقة امسح واربح التي تتيح لهم فرصة الفوز بجوائز فورية، إلى جانب الاشتراك في مجموعة أخرى من السحوبات على جوائز مميزة. نحن نأمل أن يشكّل هذا الفرع الجديد الذي تم افتتاحه مؤخراً في القرية العالمية لتلبية كافة متطلبات العملاء المصرفية، ركيزةً مهمة لزوار القرية«.

وعلى هامش حملة بنك الامارات الترويجية الجديدة في القرية العالمية، ستجري مسابقة أخرى تتيح للعملاء فرصة الفوز بمزيد من الجوائز القيّمة، وذلك من خلال متابعة برنامج »درايف تايم« الذي يقدّمه »كريس فيشر« على المحطة الإذاعية 92.0 FM.

وتقوم هذه المسابقة أيضاً على مبدأ بطاقة »امسح واربح«، بحيث يتوجب على المشاركين اختيار رقمين فائزين من 1 إلى 10، للفوز مرةً في الأسبوع، بتذكرتي سفر إلى أوروبا.

إنّ بنك الامارات هو »البنك الرسمي« الوحيد في القرية العالمية 2005- 2006، حيث قام بوضع 9 أجهزة صراف آلي ضمن مواقع استرتيجية من القرية، لتلبية متطلبات السحب النقدي للمتسوّقين.

وبالاضافة إلى ذلك، قام البنك مؤخراً بافتتاح فرع جديد له في القرية، للوفاء بالمتطلبات المصرفية للزوّار الباحثين عن منتجات مصرفية أو خدمات الصرافة.

ويعمل فرع بنك الامارات في القرية العالمية كمركز متكامل وشامل لكافة الزوّار المتوافدين إليه سواء للاستفسار أو الحصول على أحد منتجات »me« المصرفية من بنك الامارات.

دبي ـــ البيان

طباعة Email
تعليقات

تعليقات