جائزتان لـ" لطيران الخليج" في مؤتمر الشرق الاوسط للطهي

جائزتان لـ" لطيران الخليج" في مؤتمر الشرق الاوسط للطهي

تمكنت شركة طيران الخليج من الاستحواذ على جائزتين مرموقتين، وذلك في احتفال الجائزة العالمية للقراء »باكس« PAX، والذي تم إقامته في مؤتمر الشرق الأوسط للطهي في البحرين.

أما الجائزتان فهما، »أفضل تدشين لمنتج جديد« للخدمة على متن الرحلات في مجال الطهي والخدمة والتصميم والتقديم، والثانية »أفضل مطعم للمطار في منطقة الشرق الأوسط« تقريراً لمطعمها في صالة مطار البحرين الدولي، وبذلك تمكنت شركة طيران الخليج في هذه الخطوة من ترسيخ مكانتها الرائدة مرة أخرى.

وتعتبر شركة طيران الخليج شركة الطيران الأولى التي تحصل على هاتين الجائزتين واللتين تم إطلاقهما من قبل مجلة »باكس إنترناشيونال« التي تعتبر علامة فارقة في مجالي السفر والطهي لما تشتمل عليه من أحدث التطورات والاتجاهات الجديدة في هذه الصناعة. ويتم تقديم هذه الجوائز بالاعتماد على مسح يتم فيه استطلاع لآراء القراء تقوم به المجلة.

ويأتي الفوز بهاتين الجائزتين بعد أن فازت مؤخراً شركة طيران الخليج بجائزتين مرموقتين، وهما »جائزة سكايتراكس عن فئة أفضل طعام للدرجة الأولى على متن الرحلة« و»جائزة السفر العالمية لصالة المطار الرائدة عالمياً للعام 2005«.

ويقول مايكل كنت مدير خدمات الرحلات في شركة طيران الخليج:

»لقد تمكنت شركة طيران الخليج من تحقيق إنجاز رائع بعد أن فازت بهذه الجوائز الثلاث على التوالي في عامٍ واحد تقديراً للخدمات الراقية التي تقدمها على متن رحلاتها.

وفي حقيقة الأمر فإن القرار في الحصول على هذه الجوائز يتعلق بالعملاء، أي أن الجهات العاملة في هذه الصناعة لا تقرر أو تحكم على ثقة العملاء تجاه شركة طيران الخليج«.

ويضيف أيضاً: »سواء أكان الأمر يتعلق بتطوير الخدمات التي نقدمها أو بطرح خدمات جديدة بطريقة إبداعية، فإن العملاء يكونون محط تركيزنا واهتمامنا، إذ أننا نقوم بصورة دائمة بمراجعة ما نقدّمه إلى المسافرين، ونوفر لهم في الوقت الحالي طيفاً من الخدمات والمنتجات الجديدة التي تضعنا في مكانة مميزة عن منافسينا الآخرين«.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات