حامد بن زايد يشهد اطلاق مشروع مدينة أبوظبي الصناعية 2 اليوم

حامد بن زايد يشهد اطلاق مشروع مدينة أبوظبي الصناعية 2 اليوم

تحت رعاية وحضور سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس دائرة التخطيط والاقتصاد رئيس مجلس إدارة المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة تطلق المؤسسة اليوم مشروع مدينة أبوظبي الصناعية 2 (ايكاد2 ).

وقال علي زعل المنصوري المدير العام للمؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية إن الإعلان عن مشروع مدينة أبوظبي الصناعية 2 سيتم خلال المؤتمر الصحافي الذي يعقده سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان بفندق وأبراج الشاطئ روتانا اليوم.

وتأتي إقامة مدينة أبوظبي الصناعية 2 في المنطقة نفسها بالمصفح بعد أن تم تسويتها وترتيبها وفق الأسس والمسطحات التي ستقام عليها المصانع المختلفة.

وذلك على مساحة 10 كيلومترات مربعة إضافة إلى المدينة القديمة المقامة حالياً على مساحة 15 كيلومتراً مربعاً بعد أن قطعت مدينة أبوظبي الصناعية شوطاً كبيراً في إقامة الاستثمارات والمشاريع والمصانع فيها وبعد أن حققت أيضاً نجاحاً كبيراً في مرحلتها الأولى .

وهي إحدى المدن الصناعية التابعة للمؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة في استقطاب استثمارات بلغت أكثر من ستة مليارات درهم ممثلة بأكثر من 200 مصنع مما ساعد في انطلاق المرحلة الثانية لمدينة أبوظبي الصناعية (ايكاد 2) .

والتي حظيت بالموافقة الكريمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله) وبدعم كامل من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة والمتابعة المستمرة من سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان.

والمؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية هي الراعي الرئيسي للاستثمارات الصناعية من خلال منحها الأراضي والتراخيص اللازمة وخدمة وتسهيل وتبسيط الإجراءات للمستثمرين تدعمها أفضل الخدمات والممارسات بهدف خلق بيئة استثمارية جاذبة للمستثمرين محققة كافة عوامل الاستقرار والنجاح.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات