محمد بن راشد يفتتح "المستشفى الدولي"ويتفقد مركز "كارفور" التجاري

محمد بن راشد يفتتح "المستشفى الدولي"ويتفقد مركز "كارفور" التجاري

افتتح الفريق أول سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وزير الدفاع صباح أمس المبنى الجديد للمستشفى الدولي الحديث في دبي حيث أزاح سموه الستار عن اللوحة التذكارية للمستشفى التي تعد صرحاً صحياً وعلاجياً رائداً في المنطقة.

وقد تفقد سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أقسام المستشفى واطلع على الأجهزة الطبية والعلاجية الحديثة التي زودت بها.وأشاد سموه عقب جولته بتوجه رأس المال الوطني نحو الاستثمار في القطاع الصحي الذي أثبت جدواه الاقتصادية ومساهمته الفاعلة في توفير أرقى الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى وتوفير الوقت عليهم وعناء السفر للعلاج في الخارج.

وشدد سمو ولي عهد دبي وزير الدفاع خلال تبادله الحديث مع القائمين على المستشفى على أهمية العنصر البشري قبل العنصر المادي وتقنية الأجهزة والمعدات التي تنتفي قيمتها في غياب الكوادر المؤهلة لتشغيلها وتوظيفها في خدمة المجتمع.ويذكر أن المستشفى الدولي الحديث هو أحد المشاريع الصحية والعلاجية التابعة لمجموعة توحيدي وتكلف إنشاؤها نحو مئة مليون درهم وتضم 65 جناحاً ملكياً إلى جانب المعدات والأجهزة الطبية الحديثة وتضم طاقماً من الأطباء ذوي الاختصاص في مجالات طبية عدة كالقلب والعيون وغيرها.

وقام الفريق أول سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أمس بزيارة ميدانية إلى مركز كارفور التجاري في الشندغة والتقى عدداً من الشباب العاملين في المركز من الجنسين واستمع إليهم وحاورهم عن طبيعة وساعات عملهم واطمأن على أحوالهم.وتأتي زيارة سموه والتقائه هذه الشريحة من الشباب في إطار رعايته واهتمامه بتدريب الكوادر الوطنية الشابة والتحاقهم في مؤسسات القطاع الخاص مؤكداً سموه للشباب الذين التقاهم انه يتابع تطوير قدراتهم .

يدعم كل البرامج والمؤسسات التي تعني بتدريبهم وتأهيلهم في شتى ميادين العمل والإنتاج، مشيراً سموه إلى أن الوطن بحاجة إلى أبنائه وبناته في كل مواقع العمل سواء الحكومية أو القطاع الخاص.

ويذكر أن مركز كارفور التجاري هو أحد مشاريع رجل الأعمال ماجد الفطيم الذي تحرص شركاته على استقطاب وتدريب الشباب المواطن من الجنسين، وإعطائهم فرص العمل لديها كي يساهموا بعد تأهيلهم في مسيرة البناء ودعم الاقتصاد الوطني وتأمين المستقبل المشرق لهم.

رافق سموه في زيارة الكوادر الوطنية في مركز كارفور معالي أحمد حميد الطاير رئيس مجلس أمناء برنامج الإمارات لتطوير الكوادر الوطنية ومحمد عبدالله القرقاوي أمين عام المجلس التنفيذي في دبي وخليفة سعيد سليمان مدير دائرة التشريفات في دبي.

كتب ـ وليد العارضة

طباعة Email
تعليقات

تعليقات