شراكة بين "يلتون"وماستركارد وعطلات الإمارات

شراكة بين "يلتون"وماستركارد وعطلات الإمارات

أعلنت »هيلتون انترناشيونال« عن شراكة استراتيجية تجمعها مع »ماستركارد« أحد أبرز مزوّدي بطاقات الائتمان في العالم والإمارات للعطلات التابعة لشركة »طيران الإمارات« أكبر مشغل لرحلات الطيران السياحية في الخليج والشرق الأوسط وذلك في إطار حملتها الترويجية الناجحة »ليالي هيلتون المجانية« في عامها الثامن على التوالي.

وتأتي الشراكة بهدف منح العملاء فرصة لقضاء أمتع الإجازات الصيفية في فنادق ومنتجعات هيلتون في سيدني وملبورن في أستراليا.

قال غاي أبسوم المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في هليتون انترناشيونال لمنطقة الجزيرة العربية إنه سعيد بهذه الشراكة التي ستوفر المزيد من المزايا الإضافية والخيارات المناسبة من فنادق ووجهات سياحية.

وإنه في حال الحجز باستخدام بطاقة »ماستركارد« سيحصل العملاء على أميال جوية ونقاط إضافية في إطار برنامج هيلتون لولاء العملاء.وأضاف ان الشراكة مع الإمارات للعطلات ستتيح الفرصة للعملاء للاستمتاع بأفضل الخدمات وأرقاها والشعور بالراحة خلال الرحلة.

وأجمعت مصادر سياحية عاملة في قطاع الطيران أن طيران الإمارات هو الناقل الرئيسي بعد أن استحوذت على 50% من سفريات سياح الشرق الأوسط إلى استراليا، حيث تحتل الإمارات المركز الأول في عدد السياح إلى استراليا بين دول الخليج.

ذلك بعد أن اكتسبت أرضية صلبة دامت تسع سنوات حققت من خلالها نقلة كبيرة من تنظيمها لــ70 رحلة أسبوعياً إلى أكبر مدن في استراليا هي سيدني وملبورن وبيرث وبيريسبن مع وجود خطط لتسيير رحلات إلى مدن أخرى.

وصرح إدوارد ليم المدير الإقليمي لطيران الإمارات في استراليا لـ »البيان« ان استراليا من الدول السياحية المهمة لذلك تحرص الإمارات للعطلات بطرح برامج متنوعة تبرز أهم المعالم التاريخية والمناظر الطبيعية التي تستحوذ على اهتمام السياح وتلاقي قبول أهالي الخليج في استراليا، وأضاف ان العروض السياحية والحملات الترويجية تسهم في توسيع حركة طيران الإمارات.

وأشار إلى أن طيران الإمارات تقوم بتسيير رحلات يومية إلى أربع مدن استرالية هي ملبورن رحلتان يومياً واحدة بدون توقف وواحدة مع توقف في سنغافورة، ثم سيدني رحلتان بتوقف في بانكوك ودون توقف، ومدينة بريسبن رحلة واحدة مع توقف في سنغافورة، وأخيراً مدينة بيرث رحلة واحدة بدون توقف.

وأضاف جون فيليكس نائب رئيس الإمارات للعطلات أن الخدمات التي توفرها تتسم بأعلى مستويات الجودة والمرونة وبأفضل الأسعار مما يجعلها تحظى بمكانة مرموقة واقبال متزايد.

وقالت »جريح اتكبنس« مديرة المبيعات والعمليات الدولية في هيئة السياحة الاسترالية في »ولاية نيوساوث و يلز« أن الانفاق السياحي الخليجي في استراليا في العام الماضي وصل إلى 165.3 مليون دولار استرالي وحازت الإمارات على المركز الأول بواقع 19.8 ألف سائح إماراتي ثم تليها السعودية بـ 14.8 ألفاً.

وقال »مايك بالبورشرك« مدير فندق هيلتون سيدني، ان هيلتون انترناشيونال فتحت أبوابها أمام ضيوفها المسافرين من الشرق الأوسط بعد ان اكتسى الفندق بحلة عصرية جديدة عقب عملية تحديث دامت 30 شهراً بمبلغ وقدره 160 مليون دولار أميركي .

ما يجعل هذا المبلغ أكبر استثمار تقوم به هيلتون ضمن موقع واحد، حيث يضم الفندق مرافق عديدة متطورة وتشتمل على غرف يصل عددها إلى 577 غرفة 31 عبارة عن جناح فخم يضم ثلاث مناطق مختلفة.

ويساعد موقعه التجاري الذي يطل على مبنى الملكة فكتوريا وهو أجمل مركز للتسوق في العالم على جذب العديد من السياح للاستمتاع بالمنظر والتسوق معاً.

كتبت عائشة الكعبي

طباعة Email
تعليقات

تعليقات