"ايفا"تعزز وجودها في الأسواق الافريقية

"ايفا"تعزز وجودها في الأسواق الافريقية

أعلن رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة »ايفا« للفنادق والمنتجعات طلال جاسم البحر، التابعة لشركة الاستشارات المالية الدولية »ايفا« ومقرها الكويت، بأن الشركة قد عززت مرة أخرى التزامها بسوق جنوب إفريقيا عبر إعلانها .

ؤخراً عن اتفاقية تعاون استراتيجية مع مجموعة فيرمونت للفنادق والمنتجعات، إحدى أبرز العلامات الفندقية الراقية في أميركا الشمالية تتولى المجموعة بموجبها إدارة فندق ومنتجع الشركة الجديد في منطقة زيمبالي في جنوب إفريقيا، مما يضمن توفير خدمات فندقية تتميز بأعلى معايير الجودة في جنوب إفريقيا.

ذلك في إطار رؤية الشراكة الرامية لاحتلال مكانة رائدة في قطاع الضيافة والاستثمار العقاري في إفريقيا.وتعتبر هذه الخطوة دليلاً على حرص الشركة على تحقيق أعلى مقاييس الجودة من خلال التعاون مع أبرز وأرقى العلامات الفندقية العالمية.

وتأتي هذه الاتفاقية بعد الإعلان الاستراتيجي في سبتمبر عن إدراج الشركة في سوق جوهانسبورغ للأوراق المالية، ومن المتوقع ان يساهم هذا المشروع، الذي تبلغ قيمته 250 مليون دولار أميركي، بخلق 2000 فرصة عمل.

وبدأ هذا التحالف الاستراتيجي بين ايفا للفنادق والمنتجعات وفيرمونت بمشروعهما المشترك على جزيرة النخلة، جميرا في دبي، وقد تعزز هذا التحالف من خلال الاستحواذ على عدد من الفنادق في كينيا بالتعاون مع المملكة للاستثمارات الفندقية khi.

وسيمكن هذا التحالف مجموعة فيرمونت من التواجد في جنوب إفريقيا من خلال مشروعها الأول في فندق »فيرمونت زيمبالي« ويعد هذا المشروع أرضية مناسبة للشركتين لاستكشاف الفرص المتاحة في سوق السياحة والترفيه في جنوب إفريقيا.

وتختص مجموعة فيرمونت في إدارة الفنادق الراقية منذ العام 1884، وتتضمن قائمة الفنادق التي تديرها فندق سافوي في لندن وفندق فيرمونت سان فرانسيسكو مونتي كارلو، إضافة الى قائمة واسعة من الفنادق الراقية في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك وبرمودا وباربادوس والإمارات ومؤخراً جنوب إفريقيا.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات