"كوليرز" تتولى مهام تأجير المحلات التجارية في مشروع "مول أوف أرابيا"

"كوليرز" تتولى مهام تأجير المحلات التجارية في مشروع "مول أوف أرابيا"

كلّفت مجموعة الياس ومصطفى كلداري مؤخراً شركة كوليرز انترناشونال الشرق الأوسط، تولى مهام تأجير المساحات التجارية في »مول أوف أرابيا« وهو أهم مشاريع المجموعة.

ويعتبر هذا الأخير من المظاهر الترفيهية في مشروع سيتي أوف أرابيا، ويتوقّع افتتاحه في 2008. يمتدّ المركز التجاري على مساحة تأجيرية تصل إلى 10 ملايين قدم مربّع تقريبا« ممّا يجعله الأضخم في المنطقة، وأحد أكبر المراكز التجارية في العالم.

وقال أنور شير، مدير »سيتي أوف أرابيا« عن التعاقد مع كوليرز إننا نعتقد انه يجدر بنا اختيار اختصاصيين ذوي كفاءة عالية لتولّي شقّ التأجير في المشروع، وذلك نظراً للاهتمام العالمي الذي يلقاه هذا المركز التجاري الضخم.

وتتمتّع كوليرز بسمعة ممتازة وهي معروفة في هذا المجال في جميع أنحاء العالم. نحن مسرورون جداً بهذا التعاون.

وصمّم »مول أوف أرابيا« على شكل نصف دائرة تسهّل تنقل الزبائن، وهو يشمل أكثر من 1000 متجر و120 مطعماً. إنها مدينة في قلب المدينة.

حيث تضمّ مجموعة واسعة من محلات الأزياء والهوت كوتور والمعدات الرياضية ومساحات مخصّصة للتكنولوجيا ومحلات للتجهيزات والأدوات المنزلية. هذا بالإضافة إلى الأسواق العربية والمجمّع السينمائي ومراكز البولنغ وهيبرماركت عالمي ضخم.

ونُظّمت هذه المساحات بدقة فائقة على شكل مناطق محدّدة ومقسّمة تُؤمّن عرض وتسويق السلع بصورة مناسبة. كما سيستفيد الزبائن من المواقف المحمية التي تتسع لأكثر من 10000 سيارة ومن خدمة الخط الحديدي الأحادي الخاص بـ »سيتي أوف أرابيا.

ويعتبر »ريستليس بلانيت« الخاص بالديناصورات، ثاني أهم أوجه الترفيه في »سيتي أوف أرابيا«. يقع هذا المنتزه في الطبقة الثانية من »مول أوف أرابيا« ويتوقع أن يرفع من مستوى المنطقة والشرق الأوسط في مجال المنتزهات المتخصّصة.

ويلاقي المنتزه الذي لا يزال في طور البناء، ومنذ الآن، قدراً بارزاً من الاهتمام، بحيث ينظر إليه العالم على انّه احد انجح المنتزهات الترفيهية المتخصّصة.

وستتولّى كوليرز انترناشونال مهمّة تأجير المساحات التجارية ضمن منطقة الشرق الأوسط بمساندة شبكة من المكاتب الموزّعة عالمياً، وباستطاعتها تأمين ضمانات للاستفادة على المستوى العالمي.

وتعتبر كوليرز شركة خدمات رائدة في المنطقة في هذا القطاع التجاري المهم والمزدهر وتتميّز بسجل حافل في تأمين خدمات الاستشارة والتأجير وإدارة مراكز التسوق.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات