EMTC

إيقاف مؤقت لنظام بيانات حركة الرحلات الجوية

إيقاف مؤقت لنظام بيانات حركة الرحلات الجوية عبر مطار دبي للصيانة الدورية اليوم

أعلنت دائرة الطيران المدني في دبي، عن وقف العمل بنظام الإبلاغ عن الرحلات الجوية عبر مطار دبي الدولي، لمدة أربع ساعات فقط يوم غد الاثنين، بغرض إجراء الصيانة الدورية.

وبموجب هذا الإجراء سوف يتم وقف عرض معلومات الرحلات المقبلة او المغادرة على شاشات العرض الخاصة المتوفرة في مختلف القاعات في المبنى1 والمبنى 2.

وقال محمد أهلي مدير إدارة العمليات في الدائرة :» قمنا باختيار الوقت الذي تشهد فيه الحركة عبر المطار أدنى مستوياتها، حرصا على راحة المسافرين او المستقبلين.

وسوف تشمل فترة وقف الخدمة 30 رحلة فقط 15 للإقلاع و15 للقدوم، بمعدل رحلتين في الساعة، خلال الساعات الثلاث الأولى، و8 رحلات في الساعة الأخيرة من إيقاف النظام«.

وأعرب أهلي عن اعتذاره عن أي إزعاج قد ينشأ عن هذا الإجراء. مشيرا إلى انه تم اتخاذ إجراءات احترازية تتيح الاستجابة لاحتياجات عملاء المطار والرد على استفساراتهم، مثل زيادة أعداد موظفي خدمة العملاء التابعين لطيران الإمارات ودناتا والدائرة في المبنيين 1 و2.

ومضاعفة عدد البلاغات الشفوية الخاصة بمواعيد إقلاع وهبوط الرحلات بالإضافة إلى زيادة عدد العاملين في (مركز الاتصال) الخاص بمعلومات الرحلات الجوية المتوفر على الرقم (2166666).

وأهاب أهلي بالمسافرين والمستقبلين الانتباه بصورة أفضل للبلاغات والنداءات الصوتية الخاصة بمواعيد إقلاع وهبوط الرحلات وسؤال موظفي خدمة العملاء الموجودين لخدمتهم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات