للمرة الأولى في منطقة الخليج

"ماستر كارد" تطلق حلول نادي "وان سمارت"

أعلنت ماستركارد انترناشيونال أمس عن إطلاق نادي ماستركارد وان سمارت العالمي MasterCard OneSmart Club™ في دول مجلس التعاون الخليجي بعد أن تم إطلاقه سابقا بنجاح في أستراليا وأوروبا وتايوان ونيوزيلاندا وماليزيا ودول البلطيق.

ويهدف البرنامج إلى مساعدة المصارف والمؤسسات المالية العاملة في دول مجلس التعاون الخليجي على تطوير حلول وخدمات دفع جديدة باستخدام أحدث التقنيات في مجال الرقاقات الإلكترونية الذكية.

وتم إطلاق النادي خلال ورشة خاصة أقيمت اليوم في فندق بارك حياة في دبي حضرها أكثر من 50 مندوباً من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت ومملكة البحرين وقطر وسلطنة عمان.

وخلال الورشة تحدث ديف تايلور من باركلي كارد في المملكة المتحدة وانا ستاندر من بنك كابيتيك في جنوب أفريقيا، وكان هذان المصرفان قد أطلقا مؤخراً مشاريع قيمة مضافة تعتمد على رقاقات EMV.

كما أعرب ممثلو أكثر من 15 شركة عن التزامهم بدعم الحلول الذكية ذات القيمة المضافة التي يوفرها نادي ماستركارد وان سمارت.

وصممت حلول نادي ماستركارد وان سمارت العالمي في منطقة الخليج العربي لمساعدة المصارف والمؤسسات المالية الأعضاء على الاستفادة من تقنية رقاقات (EMV) وبنيتها التحتية التي تتوسع بشكل كبير من خلال استخدام المزايا والحلول ذات القيمة المضافة التي توفرها تجارة الرقاقات الذكية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات