دائرة السياحة تنظم ندوات تعريفية خليجية للترويج لمهرجان دبي للتسوق 2006

دائرة السياحة تنظم ندوات تعريفية خليجية للترويج لمهرجان دبي للتسوق 2006

تنظم دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي ندوات تعريفية في عدة مدن خليجية بالتعاون مع مكتب مهرجان دبي للتسوق في إطار الجهود التي تقوم بها لتسويق مختلف الفعاليات التي تقام في دبي.

وعقدت الدائرة اجتماعا تمهيديا لوضع الخطوط العريضة مع المشاركين من أجل تحقيق أقصى استفادة من هذه الندوات. وترأس الاجتماع الذي عُقد بدائرة السياحة كل من خليفة علي بوعميم مدير الترويج بالدائرة وسعيد النابودة المنسق العام لمهرجان دبي للتسوق.

وتم خلال الاجتماع التأكيد على أهمية مثل هذه الندوات في الترويج لمهرجان التسوق 2006 حيث إن السوق الخليجي وخاصة السوق السعودي يعد من أهم الأسواق في جذب الزوار إلى هذا الحدث السنوي المهم. وأكد النابودة خلال الاجتماع على أهمية جذب الزوار من جميع الأسواق الخليجية إلى دبي خلال مهرجان دبي للتسوق 2006 والذي سيشهد العديد من الفعاليات الجديدة.

ومن جانبه قال بوعميم إن هذا الترويج المشترك بين دائرة السياحة ومكتب المهرجان يأتي في إطار التعاون بين مختلف الدوائر والمؤسسات الحكومية في دبي للترويج لمختلف الفعاليات التي تقام على أرضها.

وتبدأ هذه الندوات في المملكة العربية السعودية اليوم وحتى الخامس عشر وتشمل مدن جدة والرياض والخُبر ثم في كل من الكويت والدوحة والمنامة خلال الفترة من 17إلى 19 من ديسمبر.

ويشارك في هذه الندوات 33 مشاركا من الفنادق والشقق الفندقية وغيرها من مختلف جهات القطاع السياحي بدبي ويمثل الدائرة فيها عمر أحمد القرشي تنفيذي الترويج الخارجي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات