EMTC

غرفة عجمان تصدر الدليل التجاري لعام 2006

غرفة عجمان تصدر الدليل التجاري لعام 2006

أصدرت غرفة تجارة وصناعة عجمان دليلها التجاري للعام 2006 ضمن سلسلة إصداراتها الإعلامية المتخصصة، بالتعاون والتنسيق مع الدوائر المحلية ذات العلاقة في مختلف المجالات والقطاعات الاقتصادية.

وقال خليفة المويجعي، رئيس مجلس إدارة الغرفة، »في إطار سياسة الدولة الهادفة إلى تنويع قاعدة الإنتاج غير النفطي وتعدد مصادر الدخل، تواصل غرفة تجارة وصناعة عجمان، بتوجيهات مستمرة من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، جهودها المخلصة لرعاية القطاع الاقتصادي في الإمارة.

وهي تبذل أقصى جهدها لدعم ورعاية فعاليات القطاع الخاص، وتوفير الخدمات الحديثة والمتطورة للمستثمرين ورجال الأعمال الراغبين في الدخول باستثماراتهم ورؤوس أموالهم إلى القطاع التجاري والصناعي والمهني في الإمارة«.

ومن جانبه، قال محمد الحمراني، مدير عام الغرفة، ان.. »هذا الإصدار يتيح المجال واسعا امام ابناء الوطن والمستثمرين العرب والأجانب للتعرف إلى واقع التجارة في عجمان، وما يشهده من تطورات، من خلال البيانات والإحصاءات والمعلومات التي يتضمنها الدليل.

الأمر الذي يهيئ لهم الفرصة للمساهمة في إنمائه وتطويره والاستفادة من فرصه وإمكاناته«، مشيرا إلى أهمية قطاع التجارة.. بوصفه احد المساهمين الأساسيين في تحقيق التنمية الشاملة التي تشهدها الدولة على مختلف الصعد.. خصوصا ان »الدليل يساهم في دعم وإبراز الوجه الاقتصادي للإمارة، من خلال توفير الوقت والجهد على المستثمرين ورجال الأعمال«.

ويحتوي الدليل على قائمة بأسماء المؤسسات التجارية والصناعية في إمارة عجمان وبحسب الترتيب الأبجدي للمصانع والشركات التجارية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات