32 % زيادة المنصات والأجنحة المشاركة

وضع اللمسات النهائية لمعرض السيارات الدولي

أعلن منظمو معرض الشرق الأوسط الدولي للسيارات 2005 في مركز دبي التجاري العالمي عن وضع اللمسات النهائية لإطلاق الدورة الثامنة من أكبر معارض السيارات في الشرق الأوسط، الذي يفتح أبوابه يوم الاثنين المقبل ويستمر حتى السادس عشر من ديسمبر الجاري.

وسجل المعرض في دورته الجديدة زيادة ملحوظة في عدد المنصات والأجنحة المشاركة، بنسبة 32% وقدر عدد الشركات العارضة من مصنعي السيارات والمتخصصين في خدماتها بأكثر من 200 شركة. وقد بدأ العارضون بإنهاء الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بالمعرض الذي يقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، والذي استقطب كبار مصنعي السيارات في العالم للمشاركة وتعزيز مكانتهم في منطقة الشرق الأوسط.

وسيمتد المعرض الذي يعد الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط، على مساحة تصل إلى أكثر من 48 ألف مترمربع ليشغل إحدى عشرة قاعة تشمل الكونكورس وقاعات مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وتشهد دورة المعرض كذلك قيام أكثر من 30 شركة للسيارات بطرح تشكيلة واسعة ومتنوعة من السيارات الجديدة التي يتم كشف النقاب عنها للمرة الأولى بمنطقة الشرق الأوسط

بالإضافة إلى سيارات اختبارية ونماذج أولية وسيارات منتجة حسب مواصفات المشترين وسيارات سباق وليموزين فارهة وسيارات معدلة وأخرى مستقبلية التصميم أو عالية الأداء، وسيارات الدفع الرباعي وسيارات الأراضي الوعرة والصالون والهاتشباك والدراجات النارية بأنواعها، وسيارات الكارتنج والبجي للمناطق الرملية والشاحنات التجارية بأنواعها.

ويقدم المعرض مسابقة »التحدي للأنظمة السمعية فائقة القوة للسيارات-2 « التي تتيح الفرصة أمام زوار المعرض من هواة السيارات بالمنطقة، التمتع بعاصفة صوتية عاتية حين يستمعون إلى الأنغام المنبعثة من المسابقة بالإضافة إلى ذلك تم تخصيص قاعة بأكملها لعرض قطع غيار ومكونات وإكسسوارات وزينة السيارات التي تطرح أحدث المنتجات من مختلف أنحاء العالم.

دبي ـــ البيان

طباعة Email
تعليقات

تعليقات