إطلاق برنامج مكافآت في سلطنة عمان

إطلاق برنامج مكافآت في سلطنة عمان

أعلن كل من بنك مسقط ونفط عمان وعمان موبايل ولولو هايبرماركت إطلاق أول برنامج مشترك للمكافآت في السلطنة يعمل بواسطة البطاقة الذكية تحت عنوان »برنامج بسمة للمكافآت«. ويتيح هذا البرنامج الفرصة للزبائن لكي يتسوقوا ويوفروا في آن واحد »مضيفاً بذلك المزيد من الإبتسامات إلى يومهم«، حيث سيستفيدون من المزايا العديدة والقيـّمة المقدمة من المؤسسات الأربع المشاركة.

وقال عبد الرزاق بن علي بن عيسى، الرئيس التنفيذي لبنك مسقط: »إنه لمن دواعي سرورنا أن نكون جزءاً من هذه المبادرة الرائدة التي تجمع أربعة من أكبر وأرقى الشركات العاملة في السلطنة والتي تهدف إلى تزويد الزبائن الكرام بخدمات ذات قيمة مضافة. ويلتزم بنك مسقط ببذل أقصى الجهود لنيل رضا الزبائن، ونحن على يقين بأن برنامج بسمة للمكآفات سوف يسهم في تعزيز وإثراء تجربة التسوق لدى المواطنين والمقيمين في سلطنة عمان«.

وسينضم المزيد من الشركاء والمتاجر إلى البرنامج المذكور في مطلـع العام 2006، وسيشمل البرنامج شركات بيع وصيانة السيارات ومحلات المجوهرات والأزياء بالإضافة إلى صالات عرض الأدوات الإلكترونية ومطاعم ومكاتب سفريات وفنادق، علماً بأن برنامج بسمة للمكافآت سيتيح للزبائن جمع نقاط بسمة لكل ريال عماني واحد يتم إنفاقه باستخدام البطاقة المذكورة في المحلات التجارية.

فضلاً عن ذلك، إذا كان حامل بطاقة بسمة يحمل بطاقة ائتمانية صادرة عن بنك مسقط فإنه سوف يحصل على نقاط إضافية عند دفع قيمة المشتريات بواسطة بطاقات بنك مسقط الائتمانية.وقال مايك ويلسون، الرئيس التنفيذي لنفط عمان: »نسعى دائماً لتقديم خدمات قيـّمة لزبائننا في مختلف أرجاء السلطنة، لذلك قمنا باتخاذ هذه المبادرة التي نعتبـرها وسيلة مثالية تمكن الزبائن من التوفير والتسوق في الوقت ذاته.

وإننا على ثقة بأن برنامج بسمة للمكآفات سيلاقي نجاحاً كبيراً بين المتسوقين وأصحاب المركبات في مختلف أنحاء البلاد وسيضيف مزيدا من البسمات إلى يومهم«. وخلافاً لكافة البرامج الأخرى، فإنه من الممكن استخدام نقاط بسمة كوسيلة للدفع حيث تعادل كل نقطة من نقاط بسمة بيسة عمانية واحدة.

وبإمكان حملة البطاقة الإستفادة من الاسترداد الفوري حيث أن بطاقة بسمة تستخدم أحدث تقنيات الرقائق الذكية, مما يسمح لحملة البطاقة المذكورة بدفع قيمة مشترياتهم أو جزء منها في جميع محطات تعبئة نفط عمان ولولو هايبرماركت والمتاجر الموجودة فيه ومحلات مختارة تابعة لعمان موبايل في مختلف أرجاء السلطنة.

مسقط ـــ البيان

طباعة Email
تعليقات

تعليقات