تعاون بين شركتي ماكستور وأدابتك في مجال تقنية «السكزي»

تعاون بين شركتي ماكستور وأدابتك في مجال تقنية «السكزي»

أعلنت شركتا ماكستور وأدابتك عن برنامج تعاون بينهما لتبسيط عملية تركيب تقنية السكزي المتصلة تسلسليا، Serial Attached SCSI (SAS)، على شركات توفير الأنظمة المتكاملة وتجار التجزئة، وذلك من خلال إجراء سلسلة من اختبارات التوافق المكثفة وتوزيع أدوات خاصة لتقييم التقنية الجديدة على مجموعة مختارة من مكاملي الأنظمة على مستوى العالم. تضم العدة الخاصة: القرص الصلب ماكستور أطلس، وأدوات التحكم بأنظمة الريد المعتمدة على تقنية السكزي ساس من أدابتك، وهياكل تخزين Enclosure 335SAS.

ونتيجة لهذه المبادرة بدأ عدد من كبار تجار التجزئة العالميين مثل راكابيل سيستمز Rackable Systems، ZT Group و كولفاكس Colfax، بتقييم أداء المنتجات الجديدة مع محطات العمل وأجهزة الخادم المختلفة استعدادا لتوفير الجيل الجديد من أنظمة التخزين إلى عملائهم.

وقال بريندان كولينز، نائب الرئيس لشؤون تسويق أنظمة الشركات والمؤسسات الكبرى، ماكستور، قائلا:» إن أدابتك وماكستور يجمعهما تاريخ عريق من التعاون والعمل المشترك من أجل ضمان التوافق التام بين منتجات الشركتين.

وبما أن واجهة الساس البينية تدعم كلا من أقراص الساس والأتا التسلسلية Serial ATA فإن ذلك يمنح مصنعي الأجهزة الأصلية وتجار التجزئة وشركات تكنولوجيا المعلومات مستويات غير مسبوقة من الحرية والمرونة عند اختيار الأقراص الصلبة الملائمة لأنظمة التخزين التي يصممونها.

إن الأقراص الصلبة وأدوات التحكم والتركيب التي أثبتت جدارتها وكفاءتها بعد اجتيازها سلسلة من الاختبارات، ستكون هي الأنسب لمتاجر التجزئة«.وقامت شركة راكايبل سيستمز التي تعد من أكبر الشركات العالمية المتخصصة في صناعة أجهزة الخادم X86 وأنظمة التخزين، باختبار عدة تقييم منتجات الساس من أدابتك وماكستور بواسطة نظام ريد 6 متطور للحماية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات