بورشة تكشف الستار عن مجموعة طرازاتها الكاملة

بورشة تكشف الستار عن مجموعة طرازاتها الكاملة

توجت بورشة الشرق الأوسط وإفريقيا إنجازاتها القياسية خلال العام الحالي بتقديم سيارتها الجديدة، كايمن اس، في سوق الشرق الأوسط البالغ الأهمية خلال »معرض الشرق الأوسط الدولي الثامن للسيارات 2005« الذي يقام في دبي.

وهي ستقدم مجموعة كبيرة من طرازات بورشة في المعرض تشمل بوكستر، 911 كاريرا اس كوبيه، كاريرا 4 اس كابريوليه، كاين بطرازاتها الثلاثة، إضافة إلى أفضل سيارة رياضية في العالم على الإطلاق، كاريرا جي تي.وستقيم بورشة اهتمام زوار المعرض باحتمال إطلاق بطولة »جي تي 3 كاب« في منطقة الشرق الأوسط عبر عرض الجيل الجديد من سيارتها »911 جي تي 3 كاب«.

وستحدد بورشة موقفها من إقامة البطولة على ضوء نتائج الحملة الترويجية التي ستقام للسيارة لفترة ثلاثة أشهر في عدد من أسواق الشرق الأوسط.وأعرب ديش بابكي، العضو المنتدب بشركة بورشة الشرق الأوسط وإفريقيا التي تتخذ من دبي مقراً لها، على ثقته بمستقبل واعد ومشرق لبورشة في المنطقة: »من جديد تكشف منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا مزيداً

مما تزخر به من مستقبل مشرق لبورشة فقد ارتقينا بانجازاتنا القياسية خلال العام الحالي نحو مستوى رائد عبر إطلاق الجيل الجديد من طرازات 911 كاريرا وبوكستر. ثم دفعنا سعينا الدائم للتفوق إلى مرحلة أخرى من التوسع والازدهار مع إطلاق أحدث طراز لدينا، كايمن اس، التي تعد بالارتقاء بإنجازات بورشة في المنطقة نحو آفاق جديدة. إن الشغف الكبير والمتزايد بسيارات بورشة بالتناغم مع الجهود الحثيثة لوكلائنا المعتمدين يمهد الطريق نحو مستقبل رائع لأفضل شركة سيارات رياضية في العالم على الإطلاق«.

من بين 3.811 سيارة بورشة سلمت إلى العملاء في المنطقة خلال السنة المالية 2004 ـ 2005، استطاع سوق الإمارات العربية المتحدة استيعاب عدد مذهل من السيارات وصل إلى 1.438، بلغت نسبة كاين منها 82 في المئة! ورغم عدم تعافي أسواق صناعة السيارات العالمية بالكامل، إلا ان مجموعة بورشة نجحت من جديد ببيع عدد أكبر من السيارات وتسجيل أرباح قياسية صافية.

دبي ـ البيان

طباعة Email
تعليقات

تعليقات