مجموعة »بي ام دبليو«

مجموعة "بي ام دبليو" تعتزم الكشف عن قائمة كبيرة من سياراتها

أعلنت مجموعة »بي ام دبليو« خلال مؤتمر صحافي عقد صباح أمس في فندق رويال ميراج في دبي عن عزمها الكشف عن قائمة كبيرة من السيارات الجديدة إلى جانب محركات بمواصفات متنوعة لطرازات سياراتها الحالية، وذلك خلال مشاركتها في معرض الشرق الأوسط الدولي للسيارات والذي يقام من 12 إلى 16 ديسمبر الجاري في مركز دبي الدولي للمعارض.

وتضم قائمة سيارات »بي ام دبليو« الجديدة التي ستقدمها للمرة الأولى في المنطقة »بي ام دبي 650i و540i. كما ستعرض المجموعة سيارات 740li و750li lndividual والسيارة الاسطورة Bmw x5 4.8is وx3 2.5i و330i.

وسيكون لسيارات ميني حضوراً يخطف الابصار عبر تقديم ثلاثة طرازات جديدة تتمتع جميعها بتصميم رائع وشخصية مميزة لكل منها. وخلال فعاليات المعرض، ستطل سيارات park lane وميني checkmate وميني seven للمرة الأولى على زوار الحدث.

وسيشهد معرض الشرق الأوسط الدولي للسيارات ايضاً ظهور ميني في زي biaszza المبتكر. وتم تصميم سيارة biaszza zebra من قبل كارلو ديل بيانكو، حيث استخدم اكثر من 30.000 قطعة من الاحجار الزجاجية الملونة في تحويل هذا الطراز إلى لوحة فنية رائعة.

وقال غوتنر زيمن، المدير العام الاقليمي لمجموعة بي ام دبليو الشرق الاوسط: يعتبر معرض الشرق الأوسط الدولي للسيارات أحد المعارض المهمة بالنسبة لمجموعتنا.

حيث ننظر اليه بوصفه منصة مثالية لاطلاق سيارات جديدة، وطرح انماط مختلفة من المحركات إلى جانب الكشف عن التعديلات والمبتكرات التقنية الحديثة التي ادخلت على سياراتنا. وعبر طرح طرازات العام الجديد، تواصل بي ام دبليو التزامها باستراتيجية المنتجات التي تعتمدها بنفس الحماس والقوة«.

واضاف اننا سنستمر في نهجنا القائم علي تعزيز قائمة السيارات التي تحمل علامة بي ام دبليو عبر تقديم سيارة 650i الجديدة التي تستبدل الطراز السابق 645ci وسيارة 540i التي ستساهم بدورها في دعم الفئة الخامسة 5 series لتصل إلى مستويات أعلى من الرفاهية والجودة.

وخلال العام 2006، سنقوم ايضا بتوسعة الفئة الأولى 1 series عبر طرح سيارة جديدة ستتربع على قمة هذه الفئة وهي 130i والمزودة بمحرك سعة 3 لترات فضلاً عن اطلاق التصميم الجديد من سيارة اخرى رائعة ضمن الفئة x وهي BMw x3 2.5i.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات