استثمارات المشروع مليار درهم والعمل يبدأ في مارس

"إسكان العقارية" توقع عقد تسويق مشروع "الفجيرة برادايس"

فازت »إسكان العقارية« الرائدة في مجال التطوير العقاري والسياحي بعقد تسويق وإدارة مشروع مدينة »الفجيرة برادايس« الذي يمثل باكورة المشروعات السياحية العقارية العملاقة في إمارة الفجيرة ويضم 1000 فيلا فاخرة وفندقاً خمس نجوم ومركز تسوق باستثمارات تصل إلى حوالي ملياري درهم.

ووقع حمد سالم لخريباني النعيمي رئيس مجلس إدارة »إسكان العقارية« اتفاقية شراكة مع رجل الأعمال السعودي الشيخ مهوس بن علي المهوس رئيس مجلس إدارة مؤسسة »الرياض الذهبية للاستثمار والتنمية« تقضي بمنح إسكان العقارية عملية إدارة وتسويق مدينة الفجيرة برادايس الذي تقع في منطقة العقه في مدينة دبا الفجيرة بجوار فندق مريديان العقه على شاطئ بحر العرب.

وقال رئيس مجلس إدارة إسكان العقارية أن مشروع مدينة الفجيرة برادايس يمثل نقطة انطلاق محورية كونه باكورة نشاطها في مجال التطوير العقاري والسياحي مشيراً إلى أن »إسكان« تدخل السوق العقاري والسياحي برؤية جديدة .

وإستراتيجية تطويرية تسويقية تتجاوز الإطار التقليدي السائد في مجال التطوير العقاري حيث تسعى لخلق مكانة تستحقها وسط شركات التطوير العقاري العاملة في هذا القطاع على مستوى الإمارات والمنطقة.

وكشف النعيمي عن أن مشروع الفجيرة برادايس يمثل المشروع الأول لإسكان العقارية في إمارة الفجيرة وسيتعقبه بإذن الله مشروعات أخرى إحداها تجري دراسته بعناية وسيكون فريداً من نوعه في منطقة الوريعة التي تتفرد بوجود شلالات طبيعية لا يوجد مثيل لها في المنطقة .

مؤكداً أن إسكان تتمتع بموارد وقدرات ضخمة وكوادر وطنية تمكنها من المساهمة في مسيرة التنمية العمرانية والسياحية التي تشهدها الإمارات وأنها أخذت على عاتقها المساهمة في إبراز المقومات السياحية والترفيهية الكبيرة التي تتمتع بها إمارة الفجيرة على وجه الخصوص وتؤهلها لتكون المنتجع السياحي المفضل ليس فقط في الإمارات بل في منطقة الشرق الأوسط كلها.

وذكر أن أهم ما يميز »الفجيرة برادايس« أنه المشروع العقاري السياحي الأول في الفجيرة من حيث حجم استثماراته وطابع تصميمه والأهداف التي يرمي إليها وبالتالي فإنه سيكون البوابة التي تطل منها الفجيرة على العالم للتعريف بما تمتلكه من مقومات سياحية وترفيهية لا يوجد لها مثيل في المنطقة حيث الطبيعة الخلابة والجبال الشامخة وطقسها المتميز عن سواه في مختلف الإمارات.

وأشار النعيمي إلى أن مدينة الفجيرة برادايس تحتوي على ألف فيلا تحتضنها الجبال من ثلاث اتجاهات تنتشر على ضفاف أنهار رائعة تسير مياهها بهدوء في جميع أرجاء المدينة.

وتنقسم إلى سبع أحياء سميت على أسماء درجات الجنة ليتسق اسمها مع الطابع الذي تتميز به كقطعة من جنة الله على الأرض مشيراً إلى أن إسكان تسعى لتسويق المدينة لدى الراغبين في الاستجمام وقضاء أوقات ممتعة ولتكون بيتهم الثاني الذي يقصدونه للتخلص من هموم الحياة لفترة من السنة.

وذكر النعيمي أن إسكان تقدم الفجيرة برادايس باعتبارها البيت الذي تتملكه ويضمن لك عائداً استثمارياً كبيراً على مدار السنة في ما يعرف بنظام Rent Yours الذي ابتكرته إسكان وتسعى ليكون النموذج المفضل للكثيرين في الإمارات والشرق الأوسط .

مؤكداً أن الشركة تضمن لملاك الفلل الذي يرغبون في إعادة تأجيرها عائداً شهرياً يتراوح بين 20 و40 ألف درهم شهرياً حيث اتفقت مع واحدة من كبريات الشركات العالمية المتخصصة في المجال الفندقي لتأجير الفلل للسائحين مع ضمان نسبة إشغال عالية طوال السنة.

ومن جانبه عبر الشيخ مهوس بن علي المهوس رئيس مجلس إدارة مؤسسة الرياض الذهبية للاستثمار والتنمية عن سعادته البالغة بالاتفاق الذي أبرمته المؤسسة مع إسكان العقارية.

وقال »نحن سعداء بتعاوننا مع إسكان بوصفها واحدة من أبرز شركات التطوير العقاري وأكثرها طموحاً وجدية مشيراً إلى أن هذا التعاون يأتي في توقيت مثالي.

حيث يتزامن مع خطط المؤسسة لتوسيع نطاق عملياتها في إمارة الفجيرة والدخول في مشروعات جديدة استفادة من الدعم الكبير الذي يوفره صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة«.

وكشف الشيخ المهوس عن أن العمل في مشروع الفجيرة برادايس سيبدأ بإذن الله خلال شهر مارس المقبل مشيراً إلى أن مؤسسة الرياض الذهبية حين ابتكرت فكرة المشروع درست إمكانية تنفيذه في العديد من المناطق داخل الإمارات وخارجها فلم تجد موقعاً مثالاً .

وجذاباً كالموقع الذي سيجري تنفيذه فيه بمنطقة دبا الفجيرة بجوار فندق مريديان حيث تقوم فكرة المشروع على بناء منتجع متكامل في حضن الجبل ويطل على البحر في آن واحد.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات