بينكيو تعزز حصتها في سوق أجهزة الحياة العصرية الرقمية

بينكيو تعزز حصتها في سوق أجهزة الحياة العصرية الرقمية

من المتوقع أن تعلنَ بينكيو BenQ، الشركة العالمية الرائدة في صناعة المنتجات الرقمية التي تناسب الحياة العصرية، عن زيادة حادة أخرى في مبيعاتها بمنطقة الشرق الأوسط بعد طرحها لتلفزيونات بينكيو ذات شاشة كريستال السائل قياس 37 بوصة.

هذا وقد طرحت الشركة تلفزيونات بينكيو DV3750 الجديدة ذات شاشات كريستال السائل تلبية للطلب المتزايد من عملائها على أحدث »صيحات« الحياة العصرية الرقمية، وهي تضم مزايا حصرية مثل تقنية Senseye® وتقنية DCDi التي تعمل على ضمان الدقة البالغة في الألوان وتباينها فضلاً عن الجودة الفائقة للصورة والحركة.

هذا ويعزو الخبراء نمو مبيعات التلفزيونات ذات شاشات كريستال السائل في المنطقة إلى أمور عديدة، من بينها نزعة المستهلكين إلى شراء أجهزة عصرية رقمية راقية ومُدمجة بدلاً من أجهزتهم التقليدية القديمة.

هذا وقد رصدت بينكيو طلباً قوياً في دول محددة، منها مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وذلك في أعقاب طرحها في السنة الماضية لتلفزيونات ذات شاشات كريستال السائل طراز DV3080 قياس 30 بوصة بأسعار مدروسة ومناسبة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات