»إبسون« تطرح آخر إصداراتها من أجهزة العرض الضوئي

"إبسون" تطرح آخر إصداراتها من أجهزة العرض الضوئي

أطلقت »إبسون«, الشركة العالمية الرائدة في قطاع التصوير والطباعة الرقمية, في أسواق الشرق الأوسط آخر إصداراتها من حلول العرض الضوئي المتطورة التي من بينها »إي. أم. بي-تي. دبليو 600« و»إي. أم. بي-تي. دبليو 520« و»إي. أم. بي-تي. دبليو 20 و»إي. أم. بي-تي. دبليو-دي1.

« وتتميز الأجهزة الجديدة المبتكرة بـ"شاشة الكريستال السائلة الثلاثية" وهي عبارة عن شاشة ثلاثية الأبعاد توفر للمستخدمين صورة واضحة وحية. ومن خلال شاشة بنسبة أبعاد 9:16, تتضمن للمستخدم تجربة مشاهدة الأفلام على شاشة واسعة مما يخلق سينما منزلية حقيقية بمظهر أنيق.

وتمثل أجهزة »إي. أم. بي-تي. دبليو 600« و»إي. أم. بي-تي. دبليو 520« أعلى مستوى معايير الجودة للراغبين في الحصول على أفضل أجهزة الترفيه المنزلية.

ويعتبر »إي. أم. بي-تي دبليو 20« طرازاً من الفئة الأساسية مصمماً خصيصاً للمستخدمين المنزليين. وتجمع أجهزة »إي. أم. بي-تي. دبليو دي1« بين تقنيات »إبسون« المبتكرة في مجال حلول الإسقاط الضوئي وأنظمة »جيه. في. سي« لمحركات أقراص الفيديو الرقمي .

وتمثل أجهزة »إي. أم. بي-تي. دبليو 600« نظاماً للعرض السينمائي يتمتع بمعدل تركيز (W-XGA) 1280 × 750 بيكسل. وتكفل خاصية »أتش. دي. أم. آي« عرض محتوى عالي الجودة والوضوح بمعدل تباين 1:5000، ومعدل استضاءة 1600 أنسي لومينز.

كما تتيح خاصية »أتش. دي. أم. آي« إمكانية وصل الجهاز »إي. أم. بي-تي. دبليو 600« إلى عدد من المصادر مثل أجهزة الفيديو ونظام الألوان »آر. جي. بي« ونظام »واي. يو. في« ونظام »سكارت« كما تتمتع أجهزة »إي. أم. بي-تي. دبليو 520« بحلول معدل تركيز (W-XGA), وتوفر خاصية »أتش. آر. ريدي« معدل تباين 1:4000, ومعدل استضاءة 1400 أنسي لومينز.

وقال خليل الدلو, مدير عام شركة »إبسون« في منطقة الشرق الأوسط: »تقدم أجهزة »إي. أم. بي-تي. دبليو 600« و»إي. أم. بي-تي. دبليو 520« أفضل عروض الترفيه للراغبين في الحصول على السينما المنزلية المتميزة. وتتمتع هذه الأجهزة بتصميم أنيق مبتكر يعزز من جودة الصور الحية التي توفرها الأجهزة ضمن مختلف البيئات المنزلية«.

ويعتبر »إي. أم. بي-تي دبليو 20« طرازاً من الفئة الأساسية مصمماً خصيصاً للمستخدمين المنزليين. ومن خلال شاشة بنسبة أبعاد 9:16 مع إمكانية التوصيل على الفيديو المنزلي والفيديو المركب ونظام الألوان »آر. جي. بي« ونظام »واي. يو. في«, يستطيع المستخدم مشاهدة الأفلام.

وتشغيل الألعاب ومتابعة المباريات الرياضية على شاشة واسعة. وتوفر هذه الأجهزة معدل استضاءة يصل إلى 1200 أنسي لومينز, وهو الأعلى في حلول السينما المنزلية ضمن هذه الفئة من المنتجات. ويضمن ذلك تقديم صورة كبيرة الحجم وواضحة في مختلف ظروف الإضاءة. ويكفل معدل التباين الذي يصل إلى 1:1000 عرض صورة حية عالية الجودة.

وأضاف الدلو: »تعزز أجهزتنا »إي. أم. بي-تي دبليو 20« الجديدة من حضور ونجاح »إبسون« في أسواق السينما المنزلية وعروض الترفيه. وتتميز هذه الأجهزة بالأسعار التي تناسب ميزانية جميع العملاء مما يتيح لجميع شرائح المستخدمين من التمتع بسينما منزلية عالية الجودة«.

وتجمع »إي. أم. بي-تي. دبليو-دي1« بين تقنيات »إبسون« المبتكرة في مجال حلول الإسقاط الضوئي وأنظمة »جيه. في. سي« لمحركات أقراص الفيديو الرقمي , وعند إدخال قرص فيديو رقمي, يقوم الجهاز مباشرة بعرض الفيلم على الشاشة.

وتتميز هذه الأجهزة الجديدة بالخصائص المتقدمة لـ»شاشة الكريستال السائلة الثلاثية« (3LCD) مع معدل استضاءة يصل إلى 1200 أنسي لومينز ومعدل تركيز 480 بيكسل.

تتضمن هذه المنتجات، التي تأتي في مظهر مدمج أنيق، مشغل أقراص فيديو رقمي ومكبر صوت من »جيه. في. سي«. كما تتميز هذه الأجهزة بسهولة إعدادها وتخزينها، حيث يمكن وضعها في أي مكان مثل المناضد العادية أو الحوامل.

وأضاف الدلو: »تلبي أجهزة »إي. أم. بي-تي. دبليو دي1« احتياجات جميع العملاء من العائلات والأفراد المتخصصين بما يضمن سهولة تشغيلها وحصول المستخدمين على شاشة واسعة في منازلهم تتمتع بمستويات جودة عالية.

وتعتبر هذه الأجهزة الجديدة حلاً متكاملاً للترفيه المنزلي يسمح بعرض الأفلام والألعاب والمباريات الرياضية وعرض الصور وتشغيل الموسيقى«.وتتميز هذه الأجهزة الجديدة بسهولة الاستخدام والشكل الأنيق كما أنها مدمجة وخفيفة سهلة الحمل مما يجعلها تلائم مختلف البيئات المنزلية.

وتحتوي جميع الأجهزة الجديدة من »إي. أم. بي-تي. دبليو 600« و»إي. أم. بي-تي. دبليو « و»إي. أم. بي-تي دبليو 20« و»إي. أم. بي-تي. دبليو دي1« على »شاشة الكريستال السائلة الثلاثية«.

وتقنية »أي-ترول« (E-Trol) للحصول على صور واضحة ذات جودة عالية, وتميّز في الألوان مع تدرج فائق للون الرمادي. وتستطيع هذه الأجهزة إسقاط صورة بحجم 60 بوصة من مسافة لا تتجاوز 1.5 متر فقط.

وتكفل وظيفة "مرشح السينما" (Epson Cinema Filter) حصول المستخدم على صورة ذات جودة عالية بغض النظر عن ظروف العرض, حيث توفر نتائج واضحة في القاعات ذات الإضاءة العالية ودرجة تباين متقدمة في القاعات المظلمة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات