العربية للطيران تنظم رحلات سياحية إلى العقبة وشرم الشيخ

العربية للطيران تنظم رحلات سياحية إلى العقبة وشرم الشيخ

أعلنت العربية للطيران عن تنظيم برنامج ممتع وفريد من نوعه للرحلات السياحية قليلة الكلفة للراغبين في قضاء أوقات ممتعة في محطات تاريخية وسياحية هامة مثل العقبة وشرم الشيخ وبحيث لا تزيد رسوم التذاكر للوجهة الواحدة إلى العقبة على 199 درهماً ذهاباً ورسوماً مماثلة لرحلة الإياب بدون الضرائب.

وقال دونكان أوسبورن مدير التسويق في العربية للطيران »إن خطوط العربية تسعى لتقليل كلفة السفر الجوي وجعله في متناول الجميع في المنطقة وتوفر ضمن برنامجها الجديد للزبائن فرصة السفر إلى مدينة العقبة السياحية لتحقق بالتالي للسياح فرصة الوصول إلى البتراء والبحر الميت ووادي رام في الأردن«.

وأضاف اننا نتطلع من خلال تنشيط البرنامج السياحي بين البلدين إلى تحقيق النمو المطلوب في مجالات التجارة والسياحة بين الإمارات العربية المتحدة والأردن وزيادة فرص السفر لأكثر من مرة للمواطنين والمقيمين في كلا البلدين لزيارة دولة الإمارات والأردن على السواء.

وكانت العربية للطيران دشنت رحلاتها إلى مطار الملك حسين الدولي في العقبة بالأردن يوم 23 أكتوبر الماضي وبمعدل رحلتين أسبوعيا لتكون بذلك أول شركة طيران عربية وأجنبية تسير رحلات منتظمة إلى مدينة العقبة في حين باشرت العربية بتسيير رحلاتها إلى مطار الملكة علياء الدولي في العاصمة الأردنية عمان اعتبارا من 11 نوفمبر الماضي وبمعدل رحلة واحدة أسبوعياً.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات