هاني سلامة يختار عروسه.. ولا يجد عملاً يستفزه!

هاني سلامة يختار عروسه.. ولا يجد عملاً يستفزه!

في هدوء أعلن هاني سلامة خطبته على فتاة من خارج الوسط الفني ورفض التصريح بأية تفاصيل خاصة عن عروسه، وأكد فقط أنها كانت زميلة له أثناء الدراسة الجامعية.

وأكد هاني أن خطبته تمت في حفل عائلي اقتصر على أفراد الأسرتين وبعض الأصدقاء المقربين لأنه أراد أن يبتعد بحياته عن الأضواء وقد اتفق مع العروس على أن تظل حياتهما هادئة تتفق مع الطابع الرومانسي الذي جمع بينهما منذ سنوات الدراسة.

٭ متى يتم إعلان الزواج؟

ـــ نحن ندرس الآن كل خطوات المستقبل، وسوف نعلن كل شيء في حينه خاصة أن ذلك يتوقف على انشغالي في تنفيذ ارتباطاتي الفنية فلابد أن يتم الزفاف في الوقت الذي يناسبني ولا أريد أن يحدث تداخل بين عملي وحياتي الخاصة.

٭ وماذا يشغلك حاليا من أعمال فنية جديدة؟

ـــ أقرأ 4 سيناريوهات سينمائية وبكل أسف لم أجد من بينها عملا يستفزني لأوافق عليه، فهناك بعض الملاحظات الفنية على كل دور من هذه الأدوار.

وكنت أتمنى أن أبدأ في تصوير أيا منها لأنها تضعني في مناطق درامية جديدة بعيدة عن الشخصية الرومانسية التي أصبحت لصيقة بي بشكل قوي خاصة بعد فيلم »أنت عمري« مع نيللي كريم رغم أنني قدمت عدة شخصيات أخرى بعيدة عن الجو الرومانسي ولكن الناس لا تريد أن أترك هذه النوعية من الأدوار الناعمة التي تخاطب المشاعر والأحاسيس.

٭ المطالبة بعودتك لتقديم الأعمال الرومانسية هل تعني أنك لم تحقق نجاحا في أفلامك الأخرى طوال السنوات الماضية؟

ـــ إطلاقا أنا نجحت في تقديم كل الأدوار التي عرضت عليّ وتنوعت فيها شخصياتي مثل أفلام »أصحاب ولابيزنس« و»العاصفة« إلى جانب تجاربي مع يوسف شاهين الذي تتلمذت في مدرسته ولعل من أهم محطاتي الفنية على مدى السنوات الماضية عملين لم أكن مرتبطا فيهما بالشخصية الرومانسية مثل »إزاي تخلي البنات تحبك« و»السلم والثعبان«.

٭ بعد أن قدمت 9 أفلام سينمائية حتى الآن هل تشعر بالرضا عن كل دور قمت بتجسيده؟

ـــ نعم أشعر بالرضا التام، لأنني كنت أخشى أن أظل محاصرا داخل أفلام يوسف شاهين فقط ولكنني نجحت في تقديم أفلام مع جهات إنتاجية أخرى، وأثبت من خلالها قدرتي على أداء كل الأدوار السهلة والصعبة.

٭ ما تفسيرك لاتهام البعض لك بالغرور؟

ـــ لست مغروراً ولكنني في نفس الوقت أشعر بالثقة في النفس، فمنذ دخولي الوسط الفني لم أكن منبهراً بحياة الأضواء و عالم نجومية أهل السينما ووضعت عدة خطوط حمراء في عملي.

وقررت ألا اتجاوزها أبدا ولعل من أهمها العمل في هدوء وصمت حتى أترك أثرا طيبا داخل عقول وقلوب الناس الذين تعلقوا بي عند ظهوري مع أفلام يوسف شاهين وشعروا بأنني شكل آخر مختلف عن كل أبناء جيلي من الممثلين الذين ظهروا معي خلال هذه الفترة.

٭ من أقرب أصدقاء هاني سلامة من داخل الوسط الفني؟

ـــ أتمتع بعلاقات جيدة مع كل أبناء الوسط الفني وهم بمثابة أهلي وأخص بالتحديد المخرج خالد يوسف وكل الذين عملت معهم ارتبطت بهم.

٭ وأفضل ممثل تتوقع له النجاح خلال الفترة المقبلة؟

ـــ هناك أحمد عز ومحمد رجب من أصحاب الموهبة والأداء المميز في كل أعمالهما وأتوقع لهما المزيد من النجاح في الفترة المقبلة.

٭ وما هي أهم ممثلة من وجهة نظرك في السينما الآن ترى من تكون؟

ـــ السينما المصرية بها الآن مجموعة جيدة من الممثلات أصحاب الأداء الرفيع مثل حنان ترك ومنى زكي ونيللي كريم وحلا شيحة وهند صبري وداليا البحيري وريهام عبدالغفور وعلا غانم ومنّة شلبي ونور وغيرهن.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات