EMTC

الكشف عن الجيل الجديد من أودي4 كابريوليه

الكشف عن الجيل الجديد من أودي4 كابريوليه

تم الكشف عن الجيل الجديد من أودي 4 كابريوليه الذي يتضمن مواصفات قيادة رياضية وممتعة، تقنية متفوقة ومتطورة، تصميماً كلاسيكياً لافتاً، وفخامة تلبي متطلبات عملاء السيارات الفخمة.

ويتّضح من النظرة الأولى إلى سيارة أودي 4 كابريوليه إنها تنتمي إلى الجيل الجديد من سيارات أودي: فالسيارة المكشوفة بأربعة مقاعد تتسم بشبكة المشعاع الأحادية الإطار التي أصبحت تميّز الطرز الجديدة للشركة.

ومن العلامات الفارقة في أودي 4 كابريوليه: التصميم المشدود للجسم ككل، المساحات الواضحة، وخط الكتف المشدود الذي يمتد على طول السيارة. كما تضفي المصابيح الخلفية الجديدة لمسة جمالية إضافية على التصميم العام.

وترتقي التكنولوجيا المعتمدة في السيارة للمستوى الرائد عينه الذي يميز التصميم الخارجي: وتتوفر أودي 4 كابريوليه منذ إطلاقها بأربعة محركات، ثلاثة منها تحظى بها السيارة للمرة الأولى.

حيث تمثل تقنية الحقن المباشر للوقود (FSI) مع أو من دون شاحن توربيني، قمة تكنولوجيا المحركات العاملة على الوقود في السيارة. وهي معتمدة في طرز A4، A6 وA8. وينقل التعليق الديناميكي الرياضي وإنما المريح قوة كل من هذه المحركات بمتعة لا توصف عبر كل منعطف وكيلومتر من رحلتك في السيارة.

وتشكل التقنيات المبتكرة والمتطورة جداً جزءاً لا يتجزأ من مقومات السيارة: يكفي أن نذكر مصابيح الزِنون (Xenon Plus) التي تتوفر كتجيهز قياسي Xenon Plus (بالإمكان طلبها مع نظام إتّباع وجهة المنعطفات ديناميكيا ولكن كتجهيز إضافي) ونظام الدفع الرباعي الدائم "كواترو".

ولسلامة متفوقة، تم تزويد أودي 4 كابريوليه بلائحة متكاملة من أجهزة السلامة أبرزها وسادة هواء بدرجتي انتفاخ للسائق ووسائد هواء جانبية.

إضافة لأحدث جيل من نظام التحكم بالتوازن (ESP) الشديد التطور. وتشمل المواصفات الخاصة بسيارة أودي 4 كابريوليه حماية جانبية مطوّرة وحماية تفاعلية عند انقلاب السيارة مع قضيبين مقاومين للانطباق يرتفعان من وراء المقاعد الخلفية.

دبي ـــ الخليج:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات