»أرامكس« ترعى المنتدى

»أرامكس« ترعى المنتدى

دبي ــ »البيان«:

جددت أرامكس التزامها بدعم الروح القيادية لدى الشباب العربي من خلال رعايتها منتدى »القيادات العربية الشابة 2005« الذي عقد مؤخراً في دبي، وحضر المؤتمر قادة عرب من المنطقة والعالم، وضم متحدثين ومسؤولين ورؤساء تنفيذيين لشركات بارزة، بالإضافة إلى خبراء وأكاديميين.

وتعكس رعاية أرامكس لهذا الحدث الرؤية المشتركة للشركة والمنتدى الهادفة إلى تحفيز ودعم الشباب العربي. وتعقيباً على مشاركة أرامكس قال فادي غندور، الرئيس التنفيذي للشركة: »جاءت رعايتنا لهذا المنتدى إنطلاقاً من حرصنا على دعم الشباب العربي في مواجهة تحديات اليوم، ونحن في أرامكس نؤمن أن نجاح أية شركة لا يقاس بربحها المادي فقط، بل بقدر ما يقاس بالتزامها نحو الحياة والناس والمجتمع«.

وأضاف عندور: »تلتزم أرامكس باستمرار في تنمية الكفاءات المميزة وتشجيع المبادرة لدى القادة من الشباب العربي داخل الشركة وفي المجتمع باطاره الواسع. ولطالما ساهم هذا النهج الراسخ في ثقافة الشركة في إنجاح عملنا«.

وفي تعليقه على النقاش قال غندور: »لقد أتاح لنا هذا النقاش قاعدة مثالية لتبادل الأفكار حول القيم الملهمة لروح القيادة لدى الشباب العربي«.

وشارك غندور في جلسة نقاش قناة »العربية« ضمن جدول أعمال المنتدى التي استمرت ثلاثة أيام وانعقدت تحت عنوان »تعريف القيادة في العالم العربي«. وركز النقاش حول مفهوم القيادة في العالم العربي، وساهم في اعتماد موقف من المسائل والتحديات التي تواجه العالم العربي اليوم.

وشارك في النقاش أيضاً العديد من الشخصيات البارزة في مختلف المجالات من ضمنها الأمير بندر بن خالد الفيصل، رئيس وناشر جريدة »الوطن« السعودية ومحمد القرقاوي، الرئيس التنفيذي لدبي القابضة، ورئيس منظمة القيادات العربية الشابة، فرع الإمارات، ومها الغنيم، نائبة الرئيس والمديرة الإدارية لبيت الاستثمار العالمي (جلوبل) في الكويت وعصام الجناحي رئيس مرفأ البحرين المالي والرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة بيت التمويل الخليجي في البحرين.

عقد المنتدى في مركز مؤتمرات مدينة جميرا في دبي برعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وزير الدفاع، ورئيس أمناء القيادات العربية الشابة، فرع الإمارات، وضم بين المتحدثين الرئيسيين الملكة رانيا العبدالله ملكة الأردن.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات