40% نسبة التوطين في ضمان للأوراق المالية

40% نسبة التوطين في "ضمان للأوراق المالية"

قالت »ضمان للأوراق المالية«، المؤسسة الاستثمارية التي تعمل في الإمارات والمنطقة، إن اعتمادها لسياسات فعالة ونشطة للتوطين، أثمر في تحقيق زيادة كبيرة في أعداد المواطنين العاملين بالشركة.

وقال شهاب قرقاش، المدير التنفيذي، ضمان للأوراق المالية: »يمكننا بكل فخر القول أن أعداد المواطنين العاملين في الشركة يمثل حاليا 40% من إجمالي عدد الموظفين.

حيث يشغل المواطنون مناصب بمختلف مستويات أعمال الشركة، التي تشهد حاليا نموا وتوسعا متسارعا، كما يسعدنا أن يأتي هذا الإعلان في الوقت الذي نحتفل فيه جميعا بالعيد الوطني لدولتنا الحبيبة«.

وأضاف قرقاش: »إننا في ضمان نؤمن بشكل تام بضرورة دعم وتشجيع مسيرة التوطين من جانب مبادرات القطاع الخاص، كما أننا نفخر بالقول بأن سياساتنا للتوطين، التي أوصى بها مجلس إدارة الشركة، نجحت في تحقيق نتائج مبهرة خلال فترة زمنية قصيرة.

فمن خلال الإنفتاح على الجيل الجديد من مواطني الدولة الذي يتمتع بمستويات تدريب راقية، نجحنا في أن نصل مستوى الـ 40% وهي النسبة التي تتجاوز بشكل كبير المعايير في قطاع أعمالنا، وهي السياسات التي سنمضي فيها وتنبع من إلتزامنا التام والمتواصل تجاه مسيرة التوطين خلال الأيام والسنوات المقبلة«.

يشار إلى أن ضمان للأوارق المالية تعمل بقطاع الخدمات المالية وتوفر مستويات غير مسبوقة من جودة الخدمات لقاعدة عملائها. ومن المؤكد أن سياسات التوطين التي اعتمدتها الشركة ستشهد بلا شك تحقيقها لمعدلات نمو وإزدهار متسارعة خلال المستقبل القريب.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات