نخبة من أبرز المؤسسات المحلية والعالمية تشارك في رعاية المنتدى

نخبة من أبرز المؤسسات المحلية والعالمية تشارك في رعاية المنتدى

أعلنت نخبة من أبرز المؤسسات المحلية والعالمية عن مشاركتها برعاية المنتدى السنوي الأول لمنظمة القيادات العربية الشابة.وتجسد قائمة المؤسسات الراعية للمنتدى تميز الحدث نفسه، إذ تشمل فئة الرعاة الرئيسيين كلاً من شركة أرامكس العالمية، بنك دبي الوطني.

وشركة نوكيا، كما تتضمن فئة رعاة الأحداث الخاصة ضمن فعاليات المنتدى مؤسسة ضمان، مجموعة أنابيب المستقبل ومركز دبي المالي العالمي، إلى جانب شركة شل العالمية وشركة برايس ووتر هاوس كوبرز ضمن فئة شركاء المعرفة، وشركة هيولت باكارد ضمن فئة شركاء التكنولوجيا.

وقال عبد الحميد جمعة رئيس اللجنة التنظيمية للمنتدى: »يعد منتدى القيادات العربية الشابة من أهم الأحداث في روزنامة أنشطة المنظمة التي انطلقت لتعزيز دور القيادات الشابة في تطور وازدهار المنطقة العربية ككل، وتطوير مستوى التواصل والتفاعل بين أعضائها لتحقيق أهدافها الاستراتيجية«.

وأضاف:

»يسرنا أن يحظى المنتدى بدعم ورعاية نخبة من أبرز المؤسسات والهيئات الدولية والعربية والمحلية، وفي حقيقة الأمر فإننا نعتبر هذه المؤسسات بمثابة شركاء لنا، وسنعمل سوياً على بذل كافة الجهود لتحقيق نجاح يليق بمستوى الحدث وأهمية المتحدثين والضيوف«.

وأكد جمعة خلال المؤتمر الصحافي الذي أقامته اللجنة التنظيمية للمنتدى للإعلان عن الجهات الراعية أنه »تتمتع كافة المؤسسات الراعية بمراكز متميزة ورائدة في المجالات التي تنشط بها، وهو ما يتماشى مع طبيعة منظمة القيادات العربية الشابة، التي تضم في عضويتها نخبة من أبرز القيادات الشابة في مختلف أنحاء العالم العربي«.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات