جومانا مراد تتآمر ضد حسين فهمي وتبحث عن النجومية مع عادل إمام

جومانا مراد تتآمر ضد حسين فهمي وتبحث عن النجومية مع عادل إمام

ت + ت - الحجم الطبيعي

نفت الفنانة جومانا مراد ما تردد عن ظهورها خلال الفترة المقبلة في أغاني الفيديو كليب كموديل، وأكدت أنها متفرغة للتمثيل فقط.

ولديها عمل تقوم بتصويره الآن مع الفنانة سهير البابلي وإخراج خيري بشارة، وأوضحت أنها فوجئت بأخبار تعلن عن دخولها مجال الإنتاج الغنائي، بل وحددت أسماء بعض المطربين والمطربات الذين.

ـ كما زعمت الأخبار ـ وقعت معهم عقودا للبدء في تنفيذ مشروعاتها الجديدة، وعلى حد تعبيرها »هذا كلام عار عن الصحة«، مؤكدة إنها لم تخض تجربة الإنتاج إلا عن طريق الأعمال الدرامية حيث قدمت حلقات »الخيط الأبيض« منذ عام وشاركت بالتمثيل فيه مع أسعد فضة وجمال سليمان وأخرجه هيثم حقي.

٭ هل تنوي »جومانا« تكرار تجربة الإنتاج الدرامي مرة أخرى؟

ـ نعم، وذلك من خلال أربعة أعمال درامية بعضها إنتاج مصري سوري مشترك والبعض الآخر إنتاج خاص بي.

٭ وماذا عن تجربتك كممثلة ومنتجة في حلقات »الخيط الأبيض«؟

ـ قدمت فيها عملا اجتماعيا رومانسيا وشكلت ثنائيا مع الفنان جمال سليمان ودخلت مجالا جديدا في التمثيل، ثم حققت أيضا نجاحا في تجربة الإنتاج.. ولولا ارتباطي بأعمال تتطلب التفرغ لما توقفت عن مواصلة مشواري كمنتجة.

حيث شاركت في بطولة حلقات »الحب موتا« و»الطارق« ثم حاصرتني مسلسلات أخرى كـ »الشارد« الذي اعتبره من أهم أدواري وسوف التقى مع بطله حسين فهمي في عمل آخر.

٭ ما الفرق بين دورك في حلقات »الحب موتا« و «الشارد«؟

ـ في »الحب موتا« أجسد دور »هدى الغراوي« الفتاة الارستقراطية التي تقع في حب شاب فقير ثم تجبرها أسرتها على الزواج بآخر.

بينما في مسلسل »الشارد« أقوم دور سكرتيرة حسين فهمي الدبلوماسي الكبير وأعيش معه قصة حب من طرف واحد.. وعندما أفشل في الارتباط به أتحول إلى إنسانة شريرة تسعى إلى تدميره والاطاحة به من منصبه الرفيع!

٭ ما هو الدور الذي تحلمين بتقديمه؟

ــ أحلم بتقديم عمل روائي غنائي استعراضي كبير يكون مأخوذاً عن قصة واقعية.

٭ متى يخرج هذا العمل إلى النور؟

ـ لا أدري هل سوف اتمكن من كتابته أم أعهد به إلى سيناريست آخر حتى أتمكن من متابعة خطوات إنتاجه، وأقوم في نفس الوقت بالتدريب على الغناء حتى أقدم الشخصية بشكل متكامل يجمع بين التمثيل والغناء والاستعراض.

٭ ولماذا لم تتجهي إلى دراسة التمثيل لاكتساب المزيد من الخبرات؟

ـ صحيح انني لم أدرس التمثيل في سوريا ولكنني قدمت مجموعة من الأعمال الدرامية الناجحة التي كانت بمثابة »جواز المرور« لعالم الاحتراف بداية من حلقات "رمح النار" .

و"بقايا صور" و"البحث عن صلاح الدين« وعدة أعمال أخرى من إخراج زوجي السابق المخرج نجدت أنزور، الذي تعلمت منه الكثير رغم أن زواجنا لم يستمر فترة طويلة.

٭ ماذا عن أحلامك السينمائية خلال الفترة المقبلة؟

ـ أخطط لخوض تجربة الأفلام الكوميدية ولدي بعض الأفكار التي أدرسها، لكنني لم استقر حتى الآن على أية موضوعات حتى انتهي من تجسيد شخصية »ميرفت« التي أقوم بتصويرها مع القديرة سهير البابلي في حلقات"قلب حنين".

٭ من هو النجم الكوميدي الذي تتمنين أن تخوضين أولى تجاربك السينمائية معه؟

ـ أتمنى أن أقف أمام النجوم الكبار خاصة عادل إمام الذي اعتبره "الأستاذ" وأحد أهم أصحاب المدارس الفنية المحترمة في العالم العربي، ومن لم يعمل معه يفقد الكثير من البريق واللمعان.. بل والنجومية أيضا تبتعد عنه!.

Email