«أنفو» تنضم إلى برنامج ضمان الخصوصية من «ترست إي»

«أنفو» تنضم إلى برنامج ضمان الخصوصية من «ترست إي»

أعلنت أمس شركة AME Info، المتخصصة في نشر المعلومات الخاصة بالشركات والأعمال في المنطقة، الانضمام إلى برنامج ضمان الخصوصية من TRUSTe، مؤكدة بذلك التزامها المتواصل بتوفير الأمن والحماية للمستهلك. ومع ازدياد أعداد المستخدمين الذين يحفظون بياناتهم الشخصية على الشبكة، فإن هناك حاجة ملحة لحماية هذه البيانات من المخترقين، ولصوص الهوية، ومرسلي الرسائل الإلكترونية غير المرغوب بها.

وكجزء من سعيها الدؤوب لحماية خصوصية المستخدم، فإن موقع AME Info يُعتبر الموقع الإخباري الأوّل في منطقة الشرق الأوسط يحصل على برنامج ضمان السرية من TRUSTe، الشركة الرائدة في توفير البرمجيات التي تعنى بتوفير الخصوصية على الشبكة.وقال كلاوس لوفغرين، الرئيس التنفيذي لدى AME Info: «يتمثل الهدف من انضمامنا لهذا البرنامج هو زيادة ثقة المستخدم بالانترنت عن طريق تعزيز استخدام ممارسات معلوماتية مناسبة.

إذ تعتبر سرقة البيانات على شبكة الإنترنت مشكلة عالمية يتضرر منها كل من القائمين على هذه المواقع والمستخدمون على حد سواء. ومع برنامج ضمان الخصوصية من TRUSTe، فإننا نضمن لأنفسنا وللمستخدمين حماية المعلومات الشخصية على أعلى المستويات».وتختلف أنواع المعلومات التي يمكن أن تخزنها العديد من المواقع الإلكترونية لأعضائها من معلومات اتصال بسيطة، كعنوان البريد الالكتروني، إلى مواقع جغرافية محددة، وأرقام الهواتف. ويمكن أن تتضمن المعلومات الشخصية.

دبي ـ «البيان»

تعليقات

تعليقات