الوحش يجرجر «روبي وأخواتها» إلى القضاء

الوحش يجرجر «روبي وأخواتها» إلى القضاء

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعود المطربة روبي من جديد لساحات المحاكم المصرية من خلال الدعوى القضائية التي تطالب بشطب عضويتها في نقابة المهن الموسيقية. وتنظر الدعوى محكمة القضاء الإداري نهاية الشهر الحالي والتي أقامها المحامي نبيه الوحش، ضدها وضد مكتشفها المخرج شريف صبري، والملحن حسن أبو السعود نقيب الموسيقيين.

وقال الوحش إن الجلسة المقبلة ستشهد إعلان تقرير مفوضي القضاء الإداري المتوقع أن يصدر قرار بطلان عضوية روبي التي حصلت عليها دون وجه حق في صيف العام الماضي بمجرد أن دفعت للنقابة تبرعا قدره خمسون ألف جنيه. وأضاف المحامي أن دعواه لن تتوقف عند حد طلب شطب روبي من عضوية النقابة وإنما تمتد إلى منعها من الغناء باعتبار أنها تقدم أغنيات خليعة لا تليق بقيم المجتمع المصري وتخدش الحياء العام.

وأصبح نبيه الوحش معروفاً بعد إقامته دعاوى عدة ضد مطربات مصريات وعربيات، بينهن التونسية «نجلا» التي قال إنه كان السبب الرئيسي في قرار وضعها في قوائم الممنوعين من دخول مصر عقب تقديمها أغنية مثيرة جدا كان بطلها حصان عربي. وكشف الوحش كذلك عن نيته لإقامة مجموعة من الدعاوى القضائية ضد المطربة اللبنانية ماريا التي لقبها «الشيطانة» أولها لمنعها من دخول مصر، بعد أن رقصت على كعكة عيد ميلادها.

(د.ب.ا)

Email