خرباش يفتتح مركز اتصال للمتابعة والتحصيل في بنك دبي الإسلامي

الثلاثاء 19 ربيع الاول 1424 هـ الموافق 20 مايو 2003 افتتح معالي الدكتور محمد خلفان بن خرباش، وزير الدولة للشئون المالية والصناعة ورئيس مجلس إدارة بنك دبي الإسلامي، مركزا جديدا للاتصال تابعا لإدارة المتابعة، والتحصيل، لتحصيل مستحقات البنك ومعالجة المتأخرات. وقد حضر حفل افتتاح المركز بطي خليفة بن درويش، الرئيس التنفيذي للبنك ومجموعة من المسئولين والمديرين بمختلف إدارات البنك وأقسامه. وقال معالي الدكتور محمد خلفان بن خرباش: «يأتي افتتاح مركز الاتصال الجديد التابع لإدارة المتابعة والتحصيل ضمن خطة البنك الطموحة لاستحداث المزيد من القنوات التي تربطه بالمتعاملين معه، إذ سيقوم المركز بعملية المتابعة المستمرة مع المتعاملين وإرشادهم حول كيفية أداء تلك المستحقات». وأضاف: «سيعمل مركز الاتصال الجديد على تحصيل مستحقات البنك لدى المتعاملين معه، وترتيب أولوياتهم في تسديد معاملات التمويل المختلفة التي يقدمها البنك لمتعامليه إلى جانب بطاقات الائتمان، حيث نتوقع أن يلعب المركز دورا كبيرا في تقليص نسبة المتأخرات». من جانبه قال نضال الشوملي، الذي يشغل منصب نائب رئيس في بنك دبي الإسلامي ومدير إدارة المتابعة والتحصيل في البنك: «يعتمد المركز على كوادر مؤهلة ومدربة تعمل على معالجة المتأخرات في مراحلها الأولى، وإيجاد الحلول المناسبة للتعاون بين البنك والمتعاملين معه لحل العقبات التي أدت بهم للتعثر في التسديد، وترتكز هذه الكوادر في عملها على أحدث الوسائل والتقنيات التي تساعد على خدمة المتعاملين واقتراح الحلول المناسبة لكل حالة على حدة بالرجوع لقواعد البيانات التي تحمل كافة المعلومات عن المتعاملين مع البنك». هذا وقد تم تدريب مجموعة متكاملة من العنصر النسائي بالتعاون مع إدارة الموارد البشرية لمدة 45 يوما للقيام بمهام المتابعة والتحصيل بالمركز الجديد، ويشكل هذا الإجراء تحديا كبيرا لبنك دبي الإسلامي الذي يطمح إلى إدماج الكوادر المواطنة الشابة وتشجيعها على العمل بالقطاع المصرفي، لما تتميز به من قدرة على الإقناع والتواصل مع جمهور المتعاملين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات