«اتصالات» تطرح حملة ترويجية للمشتركين في خدمة سوق الاتصالات الالكتروني

الاثنبن 18 ربيع الاول 1424 هـ الموافق 19 مايو 2003 اعلنت مؤسسة الامارات للاتصالات «اتصالات» امس عن طرح عرضين ترويجيين في خدمة سوق اتصالات الالكتروني etisalat4me عبر الانترنت على الموقع www.etisalat4me.ae لكافة مشتركيها الحاليين والجدد من الافراد. صرح بذلك محمد الفهيم نائب الرئيس والمدير التنفيذي للتسويق بـ «اتصالات» مشيرا الى أن هذه الحملة تشمل امكانية الفوز بما يصل الف درهم خصما من قيمة فواتيرهم الهاتفية وكذلك فرصة ارسال 50 رسالة نصية قصيرة مجانا لكل من يقوم بالتسجيل في موقع etisalat4me. وقال انه وتشجيعا للمشتركين للاستفادة من سهولة تسديد الفواتير على الانترنت، سيتم اختيار عشرة مشتركين خلال الأشهر الست المقبلة حتى اكتوبر 2003 من الذين يستخدمون خدمة etisalat4me لتسديد فواتيرهم الكترونيا للفوز باسترجاع قيمة فواتيرهم الشهرية لغاية 1.000 درهم. مشيرا الى أنه سيتم اختيار الفائزين الذين حالفهم الحظ عشوائيا والاعلان عنهم على الموقع كل شهر. وستتم اضافة القيمة النقدية للجوائز في رصد كشف حساب فاتورتهم المقبلة. وتشمل القرعة كذلك المبالغ المدفوعة جزئيا او كليا للفواتير الفردية والمتعددة، برغم أن الفائزين سيحصلون فقط على القيمة المساوية لمعاملتهم وليس اجمالي المبلغ المستحق. ولا يسري هذه العرض على مستخدمي «واصل». وأوضح الفهيم انه بالاضافة لذلك، فأن كافة مستخدمي etisalat4me بوسعهم ارسال 50 رسالة نصية قصيرة مجانية الى هواتف متحركة داخل الدولة خلال الفترة من 19 مايو حتى 19 يونيو الجاري. ويتعين على كافة المشتركين الضغط على خيار «ارسال رسالة قصيرة مجانية» واتباع الخطوات البسيطة التي تظهر على الشاشة وارسال جميع هذه الرسائل المجانية خلال الفترة من 19 مايو حتى 19 يونيو الجاري. وأكد حرص المؤسسة على تكريس خدماتها على الانترنت ونعتقد بأن هذا المعرض الترويجي المزدوج سوف يشجع المشتركين على اجراء معاملات الدفع عبر الانترنت. حيث وتتيح خدمة etisalat4me لمشتركي «اتصالات» الدخول عبر الانترنت والاطلاع على فواتيرهم ومن ثم تسديدها باستخدام بطاقاتهم الائتمانية، كما تتوفر الفواتير المفصلة للمشتركين الذين قاموا بزيارة «اتصالات» لتوثيق هوياتهم وتأكيد تسجيلهم. وبجانب الاستعلام عن الفاتورة وسداد قيمتها، بوسع عملائنا الكرام الاشتراك في خدمات «جي اس ام» و«ديل ستار Del Star» «والواب WAP» وكذلك متابعة موقف طلباتهم. ويمكنهم الابلاغ عن الأعطال وتعقبها في اي من خطوطهم او خدماتهم واجراء نوع من الادارة الذاتية لحساباتهم كتغيير عناوينهم مثلا. ومن جانبه قال خالد الكاف، المدير العام لخدمات الشبكة: اذا كان للمشترك وسيلة نفاذ الكترونية عن طريق الويب او «الواب» مثلا، فيمكنه تلقي الخدمة الكترونيا. واضاف ان العديد من خدماتنا الموجهة للمشتركين يمكن الوصول اليها من المنازل او من المكاتب او حتى خلال الانتقال من مكان لأخر. وأضاف أن المؤسسة لديها عدد كبير من المشتركين الذين يستخدمون etisalat4me لتسديد فواتيرهم ونود تشجيع المزيد من المشتركين للاستفادة من هذه الخدمة. لقد تم تصميم الموقع بكامله ليسهل استخدامه بواسطة المشتركين. مشيرا الى أنه يتوفر رقم هاتفي مجاني هو: 8008883463 لتقديم الدعم والرد على استفسارات المشتركين بشأن هذا الموقع بين الساعة السابعة صباحا والحادية عشرة مساء. كما يمكن للمشتركين ارسال استفساراتهم الى contactus@etisalat4me.ae او بنظام «انقر وتحدث»، وهو نظام يتيح للمستخدم النقر في هذه الايقونة الكائنة في الموقع ليقوم موظف مركز الاتصال بالاتصال هاتفيا بالمستخدم ومساعدته. أبوظبي ـ ممدوح عبد الحميد:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات