دشنت مبادرة لتعزيز ولاء العملاء بالمنطقة، «اتش ام سي» تفتتح مقرها الاقليمي في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

الثلاثاء 12 ربيع الاول 1424 هـ الموافق 13 مايو 2003 افتتحت شركة اتش ام سي «هوسبيتاليتي ماركيتينغ كونسيبتس»، التي تعتبر واحدة من الشركات العالمية البارزة في تقديم برامج إدارة قواعد المعلومات وعضوية الجهات العاملة في قطاع السفر في العالم، مقرها الاقليمي في مدينة دبي للاعلام. وتأتي الخطو الجديدة مع تدشين الشركة لمبادرة تهدف إلى تعزيز استخدام برنامج الولاء في أسواق الشرق الأوسط. وسوف يشمل المقر الجديد مركزاً جديداً لخدمات الأعضاء مع إمكانيات تنفيذ الحجوزات، إضافة إلى توفر موظفين متخصصين في إدارة قواعد البيانات وتكنولوجيا المعلومات. وقال روبيرت فاضل، نائب الرئيس الاقليمي للشركة والذي عين مؤخراً، أن هدفه يتمثل في زيادة الاستفادة من خدمات الشركة إلى الضعف خلال عام واحد، وعدم اقتصار الخدمات على قطاع الضيافة. وأضاف: يعتبر الشرق الأوسط أحد أهم الأسواق متسارعة النمو في صناعة السياحة والسفر، وأعتقد أن برامج الولاء المعدة بشكل متأن ستساهم في تعزيز النمو وتقليل تكاليف العمليات التسويقية. وأكد مسئول الشركة ان برامج الولاء ليست مرتكزة فقط على السياحة والضيافة، ولكن يمكن تطبيقها أيضاً بنجاح في أي قطاع يتطلب درجة عالية من المحافظة على قاعدة العملاء. وقد حقق تنفيذ البرنامج نجاحاً متميزاً في نموذج خطة «كلوب سنترال» المأكولات والمشروبات، وهذا البرنامج يمكن تطبيقه في قطاعات عديدة من المستهلكين الأخرى. وينوي فاضل رفع مستوى الحصة السوقية للشركة من خلال نظام الإدارة المركزي للبيانات «كلوب». ويضيف: إنني على ثقة بأن اختيار نظام الإدارة من شركة اتش ام سي من قبل المتخصصين للعديد من العملاء سينتج إمكانيات ابداعية وحيوية في اتصالات العمليات التسويقية وتخفيض التكاليف وزيادة العوائد. وتنوي الشركة دعم ماركتها الخاصة، كلوب هوتيل، لتعزيز الأعمال في المنطقة. ويتوقع أن يستفيد أكثر من800 فندق ومنتجع في الشرق الأوسط وحول العالم من قاعدة البيانات في الشركة التي تشمل 500 ألف عضو. إلى جانب ذلك، تدير الشركة برامج علاقات للعديد من الأسماء الفندقية العالمية ومنها لو ميريديان وريتز كارلتون وستاروود وكمبنسكتتوفر.

Email