كانون تزود فيرمونت بنظام جديد لراحة ضيوفه

الخميس 7 ربيع الاول 1424 هـ الموافق 8 مايو 2003 قام فندق فندق فيرمونت دبي برفع مستوى خدمات الضيافة إلى ما يفوق توقعات الزائرين، فقد اتخذ فندق فيرمونت دبي مبادرة رائدة فقام بتثبيت نظام داخلي لإدارة الأعمال من شركة Ultra.Serv International مستخدما الاجهزة المتعددة الوظائف من كانون في 140 جناحا من أجنحته الفندقية، ليكون بذلك قد سبق سائر فنادق المجموعة في جميع أنحاء العالم. فقامت شركة Ultra.Serv ، المتخصصة في تزويد أنظمة الاتصالات للفنادق وإحدى عملاء شركة كانون العالميين، على تركيب نظام biz.comm وهو عبارة عن مركز داخلي متكامل للأعمال والاتصالات، لقد أصبحت جميع أجنحة فندق فيرمونت دبي مزودة بنظام biz.comm ، الذي يعتمد على أجهزة MPC75 متعددة الوظائف من كانون، ليتيح للنزلاء إرسال الفاكسات واستقبالها وطباعة الوثائق ونسخها بصورة سهلة ومريحة، سوف يتم تزويد كل ضيف برقم فاكس خاص به بمجرد أن يسجل نفسه في الفندق، وسيظل هذا الرقم عاملا طيلة فترة إقامته، متيحا للنزيل إرسال الوثائق الخاصة والسرية واستقبالها مباشرة من غرفته في الفندق. وعلق أندرو هوزيك، مدير قسم التكنولوجيا في فندق فيرمونت دبي، قائلا: «إن نظام biz.comm سوف يشكل مصدرا عظيما للراحة بالنسبة لعملائنا، إن الاضطرار إلى استخدام مراكز الأعمال يشكل عادة مصدرا للإزعاج وإضاعة الوقت، أما الآن فأصبح بمتناول ضيوفنا كل ما يحتاجونه لإدارة أعمالهم خلال سفرهم، إذ يوفر لهم النظام الجديد وأجهزة كانون التي تتكون من طابعة، ماسحة ضوئية،جهاز فاكس وناسخة مستندات أفضل الخدمات، إن هذا النظام لا يتيح لنا أن نمنح ضيفنا قيمة أعلى فحسب، بل إنه يشكل فائدة عظيمة بالنسبة للفندق أيضا، فهو يتصل مباشرة مع نظام إدارة المكتب الأمامي، متيحا لنا حساب التكاليف بسهولة لنوفرها بدورنا إلى نظام علاقات العملاء».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات