هيلتون تطلق علامة تجارية جديدة للمنتجعات الفندقية

ت + ت - الحجم الطبيعي

الثلاثاء 5 ربيع الاول 1424 هـ الموافق 6 مايو 2003 أعلنت هيلتون إنترناشيونال عن مبادرة هامة ستشكل طفرة نوعية في قطاع الضيافة في العالم، وذلك من خلال إطلاق أول علامة تجارية جديدة للمنتجعات الفندقية التابعة لها على مستوى العالم تحت اسم منتجعات هيلتون العالمية في أسواق منطقة الشرق الأوسط. كما أعلنت المجموعة أيضاً عن إطلاق حملتها الترويجية الجديدة «ليالي هيلتون المجانية» لقضاء العطلات في فصل الصيف للمسافرين من دول المنطقة. وستوفر منتجعات هيلتون العالمية التي يأتي إطلاقها لأول مرة في المنطقة في معرض سوق السفر العربي 2003، للنزلاء تجربة فريدة من نوعها للراحة والاستجمام في نخبة من أفضل الوجهات السياحية لقضاء العطلات على مستوى العالم. ويبلغ إجمالي عدد المنشآت التي تتألف منها تلك المنتجعات 40 منتجعاً منها 15 تقع في منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى أن هيلتون تعتزم افتتاح عدد من المنتجعات الأخرى حول العالم خلال العامين المقبلين. وصرح رودي يجرزباخر، نائب رئيس مجموعة هيلتون إنترناشيونال في منطقة شبه الجزيرة العربية، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته المجموعة بمناسبة معرض سوق السفر العربي 2003: تم اختيار عدد من المنشآت المتميزة التي تضمها مجموعة هيلتون حول العالم لتكوين هذه النخبة الفريدة من المنتجعات الفندقية، التي تشكل مفهوماً جديداً ومبتكراً في قطاع الضيافة الخاصة بالراحة والاستجمام، ونحن فخورون باختيار أربعة منشآت من منطقة شبه الجزيرة العربية لتنضم إلى مجموعة منتجعات هيلتون العالمية. وتوفر منتجعات هيلتون العالمية للضيوف تجربة متكاملة للإقامة في عدد من المنتجعات المتميزة التي تقع في أفضل الأماكن في العالم وتتسم بالإثارة، بدءاً من شواطيء المحيط الهاديء بشكلها المميز الذي يتخذ أشكال النخيل، إلى المرتفعات الشاهقة في اسكتلندة والشعب المرجانية بأشكالها الغريبة في مصر والشواطيء الهادئة في منطقة شبه الجزيرة العربية. وتضم منتجعات هيلتون في دول مجلس التعاون الخليجي هيلتون دبي الجميرا وهيلتون الفجيرة في دولة الامارات وهيلتون صلالة في سلطنة عمان، بالاضافة إلى فندق ومنتجع هيلتون الكويت. هذا وقد تم تصنيف كل منتجع تحت فئة معينة يتميز بها بهدف مساعدة الراغبين بقضاء عطلاتهم في اختيار وجهات العطلات التي تناسبهم. وتضم هذه الفئات الغطس، والجولف، والأجواء العائلية، والرومانسية، والمراكز الصحية. ومن المتوقع أن تشهد عروض هيلتون الترويجية التي تشمل وجهتين سياحيتين لقضاء العطلات إقبالاً كبيراً من المسافرين الراغبين بزيارة أكثر من مكان واحد خلال عطلاتهم، وبصورة خاصة العروض التي تشمل دبي وجزر المالديف وموريشيوس. من ناحية أخرى، يشارك أكثر من 120 فندقاً من فنادق هيلتون إنترناشيونال في الحملة الترويجية «ليالي هيلتون المجانية» للعام الجاري، التي تستمر حتى نهاية شهر سبتمبر المقبل. وتتيح الحملة الفرصة للمسافرين من منطقة الشرق الأوسط للفوز بليال مجانية إضافية للإقامة في فنادق المجموعة عند الحجز لمدة ثلاث ليال متتالية أو أكثر. وسيحصل الضيوف عند الإقامة لمدة ثلاث ليال متتالية على ليلة إضافية مجاناً، وعند الإقامة لمدة خمس ليال على ليلتين إضافيتين مجاناً، وعند الإقامة لمدة سبع ليال متتالية على ثلاث ليال إضافية مجاناً. وسيتمتع الضيوف من حاملي بطاقات فيزا الذين يقومون بحجز عطلاتهم خلال فصل الصيف الحالي بخصم خاص يصل إلى 10% بدعم من فيزا. كما سيحصل الضيوف أيضاً من أعضاء برنامج هيلتون لولاء العملاء على 500 نقطة، بالاضافة إلى أميال طيران مضاعفة، وسيتم تطبيق العرض ولأول مرة على الإطلاق على الأجنحة وغرف كبار المسؤولين، حيث لن يكون مقصوراً فقط على الغرف الفخمة.

Email