«اتصالات» توحد أرقام خدمات المشتركين

الاحد 3 ربيع الاول 1424 هـ الموافق 4 مايو 2003 اعلنت مؤسسة الامارات للاتصالات «اتصالات» امس عن توحيد الارقام الهاتفية لعدد من خدماتها الخاصة بدعم المشتركين حيث كانت الارقام المخصصة للمشتركين الناطقين باللغة الانجليزية تختلف في السابق عن تلك المخصصة للناطقين باللغة العربية والأن تم توحيدها في ارقام واحدة لجميع المشتركين ويأتي ذلك في اطار مواصلة المؤسسة لتحسين خدمة مشتركيها. وقال محمد الفهيم نائب الرئيس والمدير التنفيذي للتسويق بالمؤسسة انه بالاضافة لخدمة استعلامات الدليل فأن التعديل يشمل تسجيل المكالمات واستعلامات المكالمات والابلاغ عن الاعطال مشيرا الى أن المؤسسة بمكانتها التي اكتسبتها كواحدة من افضل مشغلي الاتصالات فيما يتعلق بأحدث التقنيات العالمية في الشرق الاوسط. وأضاف أن «اتصالات» ترى أن خدمة المشتركين في الخدمات التي سيتم التركيز عليها في المستقبل وهي محور اساسي للتحليل المستقبلي التي تقوم به الجهات المستقلة لتحليل قطاع الاتصالات وذلك لتقييم التحسن الذي يطرأ عليه والاهم من ذلك هو تقييم المشتركين للتغيرات الايجابية التي قامت وتقوم بها «اتصالات». وأوضح أن خدمة المشتركين ظلت من اهم اولويات «اتصالات» ويتضمن ذلك توفير مستويات عالية من الراحة لمشتركينا ونحن نضع معايير عالية لانفسنا ونلتزم التزاما تاما بتطبيقها على خدماتنا ايضا. وقال أن التعديلات على الارقام شملت خدمة تسجيل المكالمات حيث كانت الارقام السابقة باللغة العربية 151، واللغة الانجليزية 150 والرقم الجديد لهذه الخدمة باللغتين العربية والانجليزية 151، وبالنسبة لخدمة استعلامات المكالمات كانت 151 بالعربية، 160 بالانجليزية وأصبح الرقم الجديد باللغتين العربية والانجليزية 151، وبالنسبة لخدمة الابلاغ عن الاعطال كان الرقم السابق 171 باللغة العربية و 170 باللغة الانجليزية واصبح الرقم الجديد 171 باللغتين العربية والانجليزية وبالنسبة لخدمة استعلامات الدليل كان الرقم السابق باللغة العربية 181، وباللغة الانجليزية 180 واصبح الرقم الجديد 181 باللغتين العربية والانجليزية. أبوظبي ـ ممدوح عبد الحميد:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات