توسعات جديدة بشركة الميدور للصناعات المعدنية والمعدات الزراعية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة الميدور للصناعات المعدنية ومبيعات المعدات الزراعية والبحرية عن حركة توسعة جديدة تشتمل على انتقال معارضها من شارع صلاح الدين، بمنطقة ديرة الى مقرها الجديد بالقصيص والذي يقام على مساحة 30 ألف قدم مربع.

وقال عمر علي الميدور المدير العام للشركة انها حققت مبيعات جيدة خلال العام الماضي واعرب عن امله في ان تنمو مبيعات الشركة هذا العام بعد هذه التوسعة التي ستمكن الشركة من ضم منتجات جديدة الى قائمة معروضاتها الحالية خاصة وانها تسعى لتوقيع عقود وكالة جديدة مشيرا الى ان الشركة تعد وكيلا حصريا بالامارات لتوزيع اجهزة ومعدات زراعية عديدة من بينها شركات المانية وايطالية واسبانية وبريطانية اضافة لتخصصها في تصنيع التجهيزات المطبخية التي تخصص لها قسما هاما بمعارضها الجديدة.

وقال ان شركته التي تأسست قبل 14 عاما تربطها علاقات جيدة مع عملاء من داخل وخارج الدولة سواء في مجالات العقارات والابنية الحكومية وتلك التي تنتمي للقطاع الخاص حيث تقوم بتزويدها بالمطابخ وتجهيزاتها اضافة الى مد الجهات ذات الصلة بأجهزة ومعدات الري والآلات الزراعية المتنوعة .

وقال ان 75% من هذه المعدات مستوردة من الخارج عبر الشركات التي تعد الشركة وكيلا محليا لها بالاضافة لتوفيرها قطع غيارها الاصلية وسبل صيانتها مشيرا الى ان 80% من هذه المعروضات تباع في السوق المحلي بينما تصدر النسبة الباقية لدول الخليج خاصة.

وفي مجال المطابخ التي تصل مبيعاتها السنوية منها نحو 15 مليون درهم قال عمر الميدور ان الشركة تقوم باستيراد المواد الخام المعدنية ثم تقوم بتصنيعها اضافة لاستيراد العديد من انواع الافران والاجهزة المطبخية

وقال اننا نعد مزودا رئيسيا لكل مشروعات مجلس الاعمار بدبي اضافة للعديد من المشاريع العقارية بالدولة.

وقال ان الشركة تحقق نموا جيدا في مبيعاتها ولم تتأثر بالاحداث الجارية نظرا لقوة الاقتصاد الاماراتي وسير حركة العمل فيه بمعدلاتها الطبيعية. واضاف ان الشركة تقوم بتصنيع عديد من انواع حضانات البيض بأحجام مختلفة وحققت شهرة محلية كبيرة بهذا المجال.

Email