ورشة عمل للمبيعات والتسويق بهدف الارتقاء بخدمة العملاء وتعزيز الابتكار

الثلاثاء 23 شعبان 1423 هـ الموافق 29 أكتوبر 2002 عقدت شركة إيسر الشرق الأوسط، المصنعة لأجهزة الكمبيوتر، ورشة مبيعات وتسويق معنية بالشركات الحليفة لإيسر والممثلة لها رسميا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وسعت الورشة إلى جمع فريق مبيعات شركة إيسر في تلك الشركات وإطلاعهم على أحداث تطويرات التقنية واستراتيجيات التسويق من جانب، وإلى التأكيد على أهمية قيمة الاهتمام بالعملاء وعملية الابتكار ودورهما الهام والبارز ضمن تقنيات الحوسبة الحديثة في الجانب الآخر. ومن جهة أخرى شملت الورشة العديد من العروض التقديمية التي قام بها فريق تطوير أداء إيسر بهدف إطلاع قنوات التوزيع على تطويرات وحلول المنتجات والأجهزة الجديدة. وكما كان مخططا، تزامنت الورشة المعنية بقنوات البيع والتسويق، والتي شددت على شعار إيسر «منح التقنية للناس»، مع انعقاد معرض جايتكس، أكبر معارض تقنية المعلومات في منطقة الشرق الأوسط، في دبي. وهدفت ورشة العمل لأن تكون بيئة مثالية لإيسر لعرض منتجاتها الجديدة من الأجهزة الخادمة Altos، والأجهزة المكتبية Veriton، وأجهزة الكمبيوتر المنزلية Aspire بالوسائط المتعددة، وكذلك الجيل القادم من الكمبيوترات المحمولة TravelMate، والتي تشتمل على الجهاز المحمول TravelMate C100 بالشاشة القابلة للدوران. ومعلقا على ورشة العمل يقول كريشنا مورتي، المدير العام لشركة إيسر كمبيوتر الشرق الأوسط، «حققت ورشة إيسر للمبيعات والتسويق السنوية في دبي نجاحا ملفتا للأنظار بالنسبة لقنوات البيع، وعملت كنقطة انطلاق لنشاطات وجهود مبيعات الشركة الخاصة بالربع الرابع من السنة الحالية، والسنة المقبلة». وقام إيمانويل أكولا، المدير العام لشركة إيسر كمبيوتر الشرق الأوسط وأفريقيا، بمنح العديد من الجوائز ولمختلف الفئات إلى شركاء وقنوات البيع في شركة إيسر الشرق الأوسط.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات