يستهدف العملاء التجاريين والمؤسسات، اطلاق المرحلة الثانية من سوق اتصالات الالكتروني

الثلاثاء 23 شعبان 1423 هـ الموافق 29 أكتوبر 2002 أعلنت مؤسسة الامارات للاتصالات «اتصالات» عن اطلاق المرحلة الثانية من سوق اتصالات الالكتروني، وهو مركز أعمال افتراضي متطور، ليبدأ في تقديم خدماته الى العملاء من الشركات والمؤسسات ايضا، ويوفر منصة فعالة للتواصل الالكتروني بين العملاء التجاريين والمؤسسة. وتتيح هذه الخدمة للشركات والمؤسسات امكانية ادارة حساباتها لدى «مؤسسة الامارات للاتصالات» انطلاقا من مكاتبها، وتهدف الى تعزيز العلاقة المتميزة التي تربط اتصالات بالعملاء التجاريين. وقد أبدت الشركات والمؤسسات الكبرى من القطاعين الحكومي والخاص اهتمامها بهذه الخدمة الجديدة التي توفرها «اتصالات» بالمجان. وقد صرح محمد الفهيم، نائب الرئيس والمدير التنفيذي للتسويق قائلا: نقوم بالاعداد لاطلاق العديد من المبادرات التي تستهدف عملاءنا من المؤسسات والشركات، ونعتبر ان طرح مثل هذه الحلول الالكترونية سوف يعزز علاقاتنا مع العملاء التجاريين. فسوق اتصالات الالكتروني يتيح للعملاء التواصل مع اتصالات في جميع الاوقات وحيثما كانوا انطلاقا من بوابة دخول متعددة القنوات في زمن معقول وبتكلفة اقل. وتعتبر هذه الخدمة من التطبيقات العملية لاستخدامات التجارة الالكترونية، وهي متوفرة لجميع عملاء اتصالات، ويمكن الوصول اليها عن طريق موقع www.etisalatb2b.ae وسوف يتم تزويد العملاء التجاريين الذين يشتركون في هذه الخدمة ببرنامج مطور خاص بهم يلبي جميع احتياجاتهم. وقال خالد الكاف مدير عام خدمات الشبكة، والمسئول عن الفريق الذي قام بتطوير سوق اتصالات الالكتروني: يأتي اطلاق المرحلة الثانية من «سوق اتصالات» الالكتروني في اطار سعينا المستمر لتطوير علاقاتنا بقطاع الاعمال وفقا لأرقى مستويات الخدمة بما يلبي متطلباته وتطلعاته. ولهذا حرصنا على توفير اعلى مستويات الاسناد والدعم. ونسعى من خلال توسيع نطاق خدمات هذا السوق الالكتروني الى تعزيز موقع اتصالات كمؤسسة رائدة في تقديم خدمات تكنولوجيا متطورة مبنية على أفكار متجددة ومبدعة. وستمكن هذه الخدمة الجديدة العملاء من انجاز مجموعة من المعاملات مثل الاشتراك الالكتروني في الخدمات، والدفع والاستفسار عن الفاتورة، وتعبئة وتجديد بطاقة واصل، والابلاغ عن الاعطال والادارة اليومية للحساب. وتشمل الخدمة جميع الخدمات التي تقدمها اتصالات مثل البدالات العمومية والهاتف المتحرك وخدمات تبادل البيانات. وقد تم تطوير هذه الخدمة بالتعاون مع «كومترست»، وهي احدى وحدات الاعمال التابعة لاتصالات والمتخصصة في حلول التجارة الالكترونية. وتم تصميم الموقع الالكتروني وحلول الدفع المرتبطة به باستخدام احدث حلول الامن الالكتروني حتى يتمتع المشتركون براحة البال أثناء القيام بمعاملاتهم الالكترونية. وسيتم اصدار شهادات رقمية الى مستخدمين يتم انتقاؤهم داخل كل مؤسسة من اجل اثبات هوية المستخدم، فيما يوفر الترميز شديد الدقة أمانا كاملا خلال عملية نقل البيانات. ومن أجل مساعدة العملاء على دمج هذه الخدمة الجديدة، والتعرف الى طرق الاسناد التقني على المدى الطويل، سوف توفر «اتصالات» برامج تدريبية الكترونية متخصصة لكل المستخدمين المسجلين، فضلا عن استحداثها لرقم مجاني 8008883463 لتوفير الاسناد بين «7 صباحا و11 مساء» انطلاقا من مركز الاتصال التابع لاتصالات. وسيكون هناك منسق دعم العملاء لتقديم المزيد من الدعم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات