عقدت أول مؤتمر لموزعيها بالشرق الأوسط، دي لونجي الإيطالية تدرس إنشاء مركز لتوزيع منتجاتها في جبل علي

ت + ت - الحجم الطبيعي

الجمعة 19 شعبان 1423 هـ الموافق 25 أكتوبر 2002 اعلنت مجموعة دي لونجي الايطالية العالمية التي تعمل في قطاع الاجهزة المنزلية واجهزة التكييف والتدفئة المتنقلة انها تبحث حاليا مع المسئولين في مؤسسة الموانيء والجمارك والمنطقة الحرة بدبي انشاء مركز للخدمات اللوجستية بالمنطقة الحرة بجبل علي لتوزيع منتجاتها في كل دول الشرق الاوسط، وقالت الشركة في مؤتمر صحفي عقدته بدبي امس انها تتخذ من دبي مقرا اقليميا لاعمالها في كل دول المنطقة لما تتمتع به من خدمات وتسهيلات عالمية وبنية تحتية متطورة. جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقدته على هامش اول مؤتمر لموزعيها في دول المنطقة عقدته بدبي على مدار اليومين الماضيين ونظمته شركة بول ويل ارابيا الموزع الحصري لمنتجات دي لونجي في الامارات. وتضم مجموعة دي لونجي اكثر من 13 ماركة اساسية منها كينوود وتنتج نحو 1500 منتج. وقال ماسيميليانو ماركوليني المدير الاقليمي للمبيعات في دي لونجي ان المجموعة تخطط لاقامة مركز في جبل علي بدبي لتوزيع منتجاتها في كل دول المنطقة في ظل النمو المتواصل لمبيعاتها في دول المنطقة. واضاف انه يتباحث حاليا مع المسئولين في المنطقة الحرة بجبل علي حول هذا الامر غير انه لم يحدد موعدا لتدشين هذا المركز. وحول مبيعات دي لونجي قال ان منتجات المجموعة تستحوذ على نحو 8% من سوق الشرق الاوسط وان مبيعاتهم بالمنطقة تنمو بمعدل كبير، وذكر ان اجمالي مبيعات المجموعة حول العام الماضي بلغت 1175 مليون يورو 70% منها خارج ايطاليا و30% من الانتاج توزع داخل ايطاليا. واوضح ان 42% من انتاج الشركة يتركز في قطاع الادوات المنزلية بينما 22% تتركز في المكيفات. واكد ان الشركة تستهدف زيادة مبيعاتها بالمنطقة إلى 27 مليون يورو. وقد عقدت الشركة الرائدة عالميا في صناعات اجهزة التكييف والتدفئة المتنقلة واحد اكبر الاسماء في مجال انتاج الاجهزة المنزلية ومعدات التنظيف أول مؤتمر لها في الشرق الاوسط في دبي بحضور اكثر من 150 موزعا وعميلا من انحاء الخليج والشرق الاوسط ونظمته شركة بول ويل اربيا الوكيل لمنطقة الخليج. وفي مستهل اللقاء رحب ماسيميليانو ماركوليني المدير الاقليمي لمؤسسة دي لونجي - ايطاليا بالحاضرين واستطرد: اننا نفخر بالنجاحات التي حققتها المؤسسة حيث بلغت عائداتها لعام 2001 حوالي 1.198 مليون يورو بزيادة قدرها 10% عن العام السابق ومن المتوقع تحقيق نفس النسبة للعام الحالي، ويعود هذا النجاح إلى حرص المؤسسة على اعتماد الابداع في تصميم وانتاج سلعها واحدث التقنيات في هذا المجال التزاما منها لتلبية احتياجات المستهلك في جميع انحاء العالم وارضائه. اشتهرت المؤسسة منذ انشائها من اكثر من 100 عام بتوفيرها المنتج الراقي والعملي في آن واحد الذي يتسم بالاعتمادية العالية والفعالية لعمر طويل بالاضافة إلى جمالها الشكلي وذلك بفضل التصميمات المميزة الدقيقة للغاية حتى اصبحت كالقطع الفنية المميزة بكل منزل. ويقول ماركوليني: ان انتاج وحدات تكييف وعلاج الهواء واجهزة التدفئة الثابتة والمتنقلة والعناية بالارضيات واجهزة تحضير الطعام والطهي بالاضافة إلى اجهزة التنظيف والكي المنزلي هي اهم القطاعات التي تعمل بها المؤسسة. واضاف ان سياسة المؤسسة تتلخص في الابداع والتصميم والاصالة الايطالية وتهدف إلى تحقيق مستوى حياتي يتصف بالجودة العالية، ولذا فان المؤسسة تمتلك اليوم 30 شركة تتصدر العديد من قطاعات الاسواق في مجالاتها. ومن المعروف ان دي لونجي قد قامت بشراء الشركة البريطانية الشهيرة «كينوود» بالكامل في مايو عام 2001 وتعتبر المؤسسة هذه الاضافة خطوة هامة على درب نموها. وتفخر ديلونغي بـ 5200 موظف و13 مصنعا و75 سوقا للتصدير حول العالم وقد علق ماركوليني قائلا: وفي زيادة فنحن نؤمن بان تميزنا منبعه الابتكار الدائم الامكانات الهائلة والمتطورة جدا بمصانعنا وشبكات التوزيع والمبيعات الواسعة بالاضافة إلى خبرتنا العريقة في اضافة شركات جديدة إلى مجموعتنا. وصرح ماهر محيو المدير العام لشركة بول ويل ارابيا ان التزام دي لونجي بالتنويع والابتكار في منتجاتها واعتماد اعلى مستويات الجودة يعزز فلسفة شركتنا في تأمين وتوفير افضل المنتجات والخدمات للمستهلك في جميع الاسواق التي نتواجد بها. كتب عبدالفتاح فايد:

Email