دائرة السياحة تستضيف فريق تبادل المعرفة للتعريف بتجربتها في شكاوى العملاء

ت + ت - الحجم الطبيعي

الثلاثاء 16 شعبان 1423 هـ الموافق 22 أكتوبر 2002 في إطار الإطلاع على أفضل التجارب والممارسات والتعرف على أفضل الخدمات ، استضافت دائرة السياحة والتسويق التجاري فريق تبادل المعرفة الذي يضم ممثلين عن الدوائر الحكومية بمشاركة متخصصين عن برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز. استهدفت الزيارة التعرف على تجربة الدائرة في مجال شكاوى العملاء. وقال خالد أحمد بن سليّم مدير عام الدائرة إن هذه الزيارة هي الأولى لفريق تبادل المعرفة إلى دائرة حكومية في دبي في إطار هذه المبادرة للتعرف على كيفية التعامل مع الشكاوى بكافة أنواعها وإرضاء أصحابها ودراسة أسبابها وتحليلها لوضع الحلول المناسبة لعدم تكرارها. وأضاف بن سليّم إن مثل هذه الزيارات التي يقوم بها فريق تبادل المعرفة تؤدي إلى تبادل الخبرات بين الدوائر الحكومية وهو الأمر الذي يساهم في الرقي بالأداء الحكومي للإمارة ككل ويوفر على الحكومة موارد يمكن استغلالها في مجالات أخرى. وأكد بن سليّم أن المستفيد من تبادل المعرفة هم عملاء الدوائر الحكومية أنفسهم إلى جانب نزلاء المنشآت الفندقية والسياح حتى نضمن لهم مستوى جيدا من الخدمة يفوق توقعاتهم. وقد قام حسين علي لوتاه نائب مدير عام دائرة السياحة بالترحيب بفريق تبادل المعرفة وقدم لهم نبذة عن أهداف الدائرة من برنامج شكاوى العملاء والمصاعب التي تواجهها أحيانا في التعامل مع تلك الشكاوى. وأثنى لوتاه على التعاون القائم بين دوائر حكومة دبي الذي يصب في النهاية في مصلحة العميل. حضر هذه الندوة من جانب دائرة السياحة محمد خميس بن حارب المدير التنفيذي لإدارة العمليات والتسويق وعبد الحكيم ثاني مدير الموارد البشرية وعدد من المسئولين. وقامت لينا ضرغام مدير أول تطوير الأعمال بدائرة السياحة والتسويق التجاري بتقديم شرح عن نظام الشكاوى المعمول به في الدائرة وقامت بالرد على أسئلة واستفسارات المشاركين.

Email