جميرا بيتش ريزيدنس تنضم إلى شبكة «أملاكي»

ت + ت - الحجم الطبيعي

الخميس 11 شعبان 1423 هـ الموافق 17 أكتوبر 2002 قامت مجموعة الجميرا بيتش ريزيدنس «جي بي ار» بتوقيع اتفاقية مع شركة «أملاكي» المتخصصة بتأمين برمجيات تحليل العمليات والاستشارات، اضافة إلى التقنيات الضرورية لادارة حجوزات جي بي آر. وقد تم تخصيص حزمة تطبيقات أملاكي طبقاً لحاجات واستخدامات جي بي آر بحيث تقوم بأتمتة جميع عمليات الشركة سواء في المحاسبة أو جدولة المبيعات، اختيار العملاء، ادارة علاقات العملاء، أتمتة مراكز الاتصالات والمالية. وقال عادل لوتاه نائب الرئيس للمبيعات المؤسسية: «اننا راضون للغاية بالحل الذي قامت أملاكي بتقديمه، وواثقون بأن عملياتنا ستزداد كفاءة وفعالية نتجية انضمامنا إلى شبكة أملاكي، وأضاف لوتاه بقوله: «ستزودنا شراكتنا مع أملاكي بالتقنية لاستخدام قواعد بياناتنا وتحديثها لتشمل برنامج «مانيجر مونيتور» المتخصص بادارة علاقات العملاء، وضمها إلى مركز اتصالاتنا اضافة إلى نظام للحجوزات والمتابعة». وستقوم أملاكي بدعم جي بي آر خلال عملية التحديث إلى مانيجر مونيتور، والذي يقوم باستخراج المعلومات الأساسية من التطبيق وعرضها بشكل موجز بسرعة وفعالية، ويسمح ذلك لأي مدير ضمن المؤسسة بمتابعة كافة العمليات ضمن المؤسسة، وتشمل المعلومات التي ستتوفر لادارة جي بي آر الوحدات المتوفرة في أي من المباني التابعة للمجموعة، والمدفوعات، مما سيتيح للادارة نظرة أفضل إلى توجهات العملاء والأسعار المفضلة لديهم. ويقول محمد محفوظ، المدير التنفيذي ونائب رئيس مجلس ادارة أملاكي، تستمد مجموعة حلول املاكي قوتها من فريقنا لتطوير البرمجيات المتمركز في مدينة دبي للانترنت، والذي يعمل بشكل مباشر مع عملائنا لتخصيص العمليات الادارية بحيث تتناسب مع المتطلبات الخاصة بكل شركة وبيئات العمل الخاصة بها. وأضاف محفوظ بقوله: «ان شراكتنا مع جي بي آر تعد علامة فارقة لشركتنا، ونحن ملتزمون بتطوير علاقة عمل طويلة الأمد مع جي بي آر». وسيسمح تطبيق أملاكي لادارة علاقات العملاء لمركز الاتصالات التابع لجي بي آر بادخال المعلومات الخاصة بكل مكالمة والاجراءات التي تم اتخاذها وستتم عملية البحث في سجلات العملاء باستخدام عناصر التطبيق المختلفة، كما ستتوفر المعلومات من خلال شاشات مختلقة بما في ذلك المعلومات الخاصة بالمدفوعات، والاستفسارات، والاجراءات التي تم اتخاذها في كل مرحلة، وسيتمكن العاملون في مراكز الاتصالات من توجيه استفسارات محددة إلى أي عامل ضمن جي بي آر بحيث يتسلم هؤلاء تنبيهات بهذا الخصوص عند دخولهم إلى الشبكة، كما سيتم انشاء تقارير واحصائيات مفصلة لجميع العملاء الخارجيين مع الاحتفاظ بسجل يحتوي جميع الاستفسارات الخاصة بكل عميل بحيث يتم الرجوع إليها مستقبلاً، كما ستقوم ميزة التنبيه التلقائي بتنبيه العاملين في جي بي آر إلى أية مدفوعات متأخرة أو اتفاقيات يجب توقيعها. وسيقوم موظفو المبيعات باستخدام برنامج أملاكي لتأكيد اختيارات العملاء، وتحديد جداول الدفع، واصدار الفواتير، كما سيحظى الزبائن بامكانية التحديث الفوري للمعلومات الخاصة بتطبيقاتهم، كما سيقوم برنامج أملاكي بمساعدة موظفي المالية من خلال ميزة التقارير الفورية، وذلك لمتابعة المدفوعات المستحقة والمتأخرة، كما سيقوم برنامج أملاكي بتزويد المستخدمين بمعلومات مفصلة حول متغيرات بيئة العمل في جي بي آر.

Email