تؤكد التزامها بدعم النظام الشبكي لتقنية المعلومات بالمنطقة، شركة تقنية المعلومات الهندية «ويبرو انفوتك» تبرم صفقة مهمة مع بلدية دبي

الثلاثاء 9 شعبان 1423 هـ الموافق 15 أكتوبر 2002 أعلن سوريش فاسواني، رئيس ويبرو انفوتك، خلال زيارته لدبي أمس عن فوز شركته بعقد لتزويد بلدية دبي بتطبيقات متطورة لادارة اعمال تقنية المعلومات لديها، وسوف تقوم الشركة بتزويد بنية بلدية دبي التحتية الخاصة بالخدمات الالكترونية بالتطبيقات البرمجية والادارية الكفيلة برفع كفاءة العمليات الالكترونية وتسهيل تدفق المعلومات في البلدية، وتشمل الخدمات المتفق عليها الاشراف على الخوادم ومتابعة الاداء ومراقبة الشبكة، اضافة الى ادارة المنظومة الشبكية التي تستخدم برمجيات تقنية متطورة من شركات رائدة مثل «صن» و«سيسكو» و«آي بلانيت» و«فيجنيت» وغيرها. وتأتي صفقة بلدية دبي في أعقاب العقد المهم الذي وقعته ويبرو انفوتك مع دائرة حكومة دبي الالكترونية العام الماضي والتزمت الشركة من خلال العقد بتوفير الخدمات المتطورة ادارة عمليات التشغيل في مركز البيانات الحكومي الذي يستخدم أكثر التقنيات تطورا والذي قام مؤخرا باطلاق عملياته من مدينة دبي للانترنت. وأكد فاسواني ان ويبرو انفوتك شركة خدمات تقنية المعلومات الهندية الرائدة، تلتزم بتوسيع نطاق أعمالها في منطقة الشرق الاوسط وتكرس ما تملكه من خدمات وتقنيات متطورة لخدمة المنطقة، فبعدما بدأت تزاول أعمالها الاقليمية من مدينة دبي للانترنت في يونيو 2001، استطاعت الشركة خلال اقل من عامين بناء قاعدة عريضة من العملاء في المنطقة، وتشارك ويبرو انفوتك في جيتكس 2002 ضمن جناح «حكومة دبي للانترنت»، حيث ستعرض الشركة مجموعتها الكاملة من حلول الاعمال في اطار مشاركتها في المعرض. كما نفذت ويبرو عقدا استراتيجيا لنشر حلول «تخطيط موارد المشاريع» (ERP) لصالح مشروع البولي أولفينات السعودي، وعلاوة على ذلك، فازت ويبرو انفوتك بعقد لتنفيذ نظام «تخطيط لموارد المشاريع» لصالح «الرياض فارما»، احدى شركات الصيدلة الرائدة في المملكة العربية السعودية، ويشمل المشروع الاخير عمليات النشر الكامل لمجموعة حلول أوراكل الخاصة بتخطيط الموارد التي تضم الادوات الخاصة بالتصنيع وادارة المخزون والمبيعات، والطلب والتمويل، اضافة الى ادوات ادارة الاصول. وفي اطار سعيها الدؤوب للارتقاء على سلم القيمة لخدمات تقنية المعلومات، اطلقت مؤخرا مبادرة «تلزيم خدمات الانترنت». وفي تعليق على تلزيم الخدمات، قال فاسواني: نرى ان العملاء يقومون بتلزيم الخدمات التي لا تأتي في صلب نشاطهم إلى شركات تقنية متخصصة، ليتفرغوا للخدمات الأساسة التي يختصون بها، ونعتقد ان هذه الطريقة تساهم في اضفاء المزيد من القيمة على الشركة، حيث تحولها من مركز لادارة النفقات الداخلية الى ادارة الخدمات التي تقدمها لعملائها بكفاءة وتركيز أكبر.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات